أخبار متعلقة

أم4

مقتل جندي تركي بهجوم مسلح في إدلب شمال سوريا

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الاثنين، عن مقتل أحد جنودها متأثرا بجراحه جراء هجوم مسلح على القوات التركية في إدلب شمال غرب سوريا..

07-Sep-20 05:40 AM

كتائب "خطّاب الشيشاني" المستهدفة لدوريات إدلب.. لمن؟

تصدر اسم "كتائب خطّاب الشيشاني" واجهة المشهد العسكري شمال غرب سوريا، وذلك من خلال تبنيها استهداف الدوريات التركية-الروسية المشتركة على الطريق الدولي "M4"، الاثنين..

18-Aug-20 12:25 PM

دورية تركية روسية تستكمل مسارها بإدلب لأول مرة منذ آذار

تمكنت القوات التركية والروسية، الأربعاء، من تسيير دورية مشتركة، والوصول لأول مرة حتى قرية عين حور بريف إدلب الجنوبي، بموجب الاتفاق بينهما في 5 أذار/ مارس الماضي.

22-Jul-20 01:36 PM

تركيا وروسيا تسيّران دورية مشتركة سادسة شمال غرب سوريا

سيّرت القوات التركية والروسية، الدورية المشتركة السادسة على "أم4"، جنوب إدلب، في الوقت الذي شهدت فيه المنطقة توترا بعد اشتباكات بين هيئة تحرير الشام وقوات تركية قامت بفض اعتصام على الطريق الدولي..

28-Apr-20 10:06 AM

أكار يعلن إتمام تسيير دورية تركية روسية ثالثة بإدلب

أعلن وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، الأربعاء، عن إتمام تسيير دورية مشتركة مع الجانب الروسي، هي الثالثة من نوعها، على طريق "أم4" بإدلب السورية..

08-Apr-20 09:22 AM

تركيا تعلن إنجاز تفاهمات مع وفد روسيا العسكري حول إدلب

أعلن وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، الخميس، أن وفد بلاده أنجز تفاهمات مهمة مع الوفد العسكري الروسي بخصوص إدلب السورية، باجتماع في أنقرة.

12-Mar-20 07:30 AM

محللون أتراك: هكذا يخطط الأسد لبسط سيطرته على طريق "M4"

ذكر محللون أتراك، أن النظام السوري بدعم من روسيا، يصر على السيطرة على إدلب شمال سوريا، مشيرين إلى أن العملية المتواصلة تهدد نقاط المراقبة التركية.

30-Jan-20 03:34 PM