أخبار متعلقة

باراسايت

مخرج "باراسايت" على رأس لجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي

اختير المخرج الكوري الجنوبي بونغ جون-هو الفائز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان للعام 2019 عن فيلم "باراسايت"، ليترأس لجنة تحكيم الدورة الثامنة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي التي تقام في الأول من أيلول/ سبتمبر المقبل..

16-Jan-21 11:45 AM

غوغل يكشف اهتمامات 2020: كورونا وانتخابات ودالغونا وفيلم

كشفت أرقام موقع "تريند" التابع لمحرك البحث العالمي "غوغل" عن اهتمامات العالم خلال العام الذي يوشك على الانقضاء..

10-Dec-20 11:33 AM

"باراسايت": أخلاق "المسحوقين".. والعيش على فتات الآخرين

الطفيليات، كائنات تعيش في المقام الأول على حساب المستضيف، وإن كانت الاستضافة أحيانا دون مشورة أو استئذان، فلن يستأذن الصرصور حين يعيش في مطبخ منزلك، ولا الفأر يطلب إذنا من الحكومة حين يسكن ويتكاثر في أزقة الدولة، ولا يقطع تذكرة حين يدخل إلى محطات القطار.

23-Feb-20 10:19 AM

إطلاق نسخة جديدة من فيلم "باراسايت" بالأبيض والأسود

قال المخرج بونغ جون-هو، الأربعاء، قبل إطلاق نسخة بالأبيض والأسود لفيلمه الناجح "باراسايت" الأسبوع المقبل، إن مشاهدة العمل بهذه الطريقة تمنح المشاهدين تجربة "مختلفة" و"غريبة".

22-Feb-20 05:48 AM

ترامب ينتقد منح "باراسايت" جائزة أوسكار لأنه "كوري"

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشدة الخميس منح الفيلم الكوري الجنوبي باراسايت جائزة أوسكار أفضل فيلم لعام 2020 متسائلا كيف يمكن لفيلم أجنبي أن يفوز بهذه الجائزة العريقة.

21-Feb-20 02:09 PM

إقبال على مواقع تصوير فيلم "باراسايت" في كوريا الجنوبية

شهدت مواقع صور فيها فيلم "باراسايت" الذي هيمن على جوائز أوسكار مساء الأحد في هوليوود، إقبالا كبيرا منذ ذلك الحين، فيما أكد مطعم بيتزا أن مبيعاته تضاعفت..

15-Feb-20 05:25 AM

"باراسايت" الكوري أول فيلم غير إنجليزي يفوز بـ"أوسكار"

حقق فيلم "باراسايت" الكوري الجنوبي إنجازا غير مسبوق، بانتزاعه "جائزة الأوسكار" لهذا العام من السينما الناطقة بالإنجليزية..

10-Feb-20 07:28 AM