أخبار متعلقة

منظمة داون

منظمة "داون" تنشر تفاصيل جديدة عن اعتقال سلمان العودة

نشرت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي "داون"، تفاصيل جديدة حول الأسباب والظروف التي أحاطت بقضية اعتقال السلطات السعودية للداعية سلمان العودة.

17-Jan-21 09:23 PM

منظمة "داون" تنضم لجهود تسمية شارع في واشنطن باسم "خاشقجي"

حثّت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN)، التي أسسها الصحفي السعودي جمال خاشقجي قبل اغتياله، مجلس واشنطن العاصمة على تمرير قانون بتسمية شارع باسم جمال خاشقجي لعام 2021 الذي اقترحته عضوة المجلس بروك بينتو في وقت سابق أمس الخميس..

15-Jan-21 01:47 AM

منظمة "داون" تطلق نسخة عربية من موقعها لتوثيق قصص المنفيين

أطلقت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي DAWN، وهي منظمة غير ربحية مقرها واشنطن، رسميا موقعها الإلكتروني باللغة العربية www.dawnmena.org/ar ..

06-Jan-21 11:11 AM

دعوى قضائية بأمريكا ضد ابن سلمان بتهمة قتل "خاشقجي"

أقامت شركة "جينر آند بلوك" للمحاماة، بالنيابة عن خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي الذي كان يُقيم في الولايات المتحدة، ومنظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN)، وهي منظمة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة، دعوى قضائية، الثلاثاء، ضد "ولي العهد السعودي....

20-Oct-20 02:47 PM

منظمة "داون" لعربي21: دم خاشقجي سيظل يلطخ ابن سلمان

قالت مديرة الإعلام العربي في منظمة "الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN)"، فدوى مساط، إن الجديد الذي ستقدمه منظمتهم هو "السعي لمساءلة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان في الدول العربية عبر متابعتهم قضائيا، ونشر صورهم وأسمائهم، وفضح الممارسات غير الإنسانية التي يقومون بها في بلدانهم.

02-Oct-20 12:32 PM