أخبار متعلقة

سلالة جديدة

علماء صينيون يكتشفون سلالة جديدة من فيروس كورونا

اكتشف علماء صينيون من جامعة ووهان، "بشكل غير متوقع" سلالة جديدة من فيروس كورونا تدعى " NeoCoV" وظهرت لأول مرة في في جنوب إفريقيا.

27-Jan-22 07:45 PM

مخاوف انتشار سلالة كورونا الجديدة ترفع أسعار الذهب

دفعت مخاوف بشأن انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا إلى زيادة الإقبال على الذهب كملاذ آمن، ما أدى إلى ارتفاع أسعار المعدن الأصفر..

26-Nov-21 07:36 AM

النفط يهبط أكثر من 2 بالمئة مع ظهور سلالة جديدة من كورونا

هبطت أسعار النفط أكثر من اثنين بالمئة في التعاملات المبكرة من جلسة الجمعة، بفعل مخاوف المستثمرين من تداعيات ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا..

26-Nov-21 05:28 AM

تحذير من خطورة الوضع الصحي بغزة بعد تسارع تفشي كورونا

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، من الخطورة البالغة المترتبة على الموجة الجديدة سريعة الانتشار لفيروس كورونا التي تضرب القطاع المحاصر منذ 15 عاما..

24-Mar-21 12:21 PM

استخبارات الاحتلال تحذر من"سلالة إسرائيلية" من كورونا

كشف تقرير صادر عن شعبة الاستخبارات الإسرائيلية العسكرية "أمان"، عن تفاصيل جديدة حول احتمالات تطور "سلالة إسرائيلية" جديدة من فيروس كورونا..

24-Jan-21 07:15 PM

"ذي أتلانتك": بريطانيا فشلت مرة ثانية في مواجهة كورونا

نشر موقع "ذي أتلانتك" مقالا للصحفي توم مكتاغيو، قال فيه إنه بعد أن دخلت بريطانيا في حالة إغلاق لمنع انتشار فيروس كورونا العام الماضي، كان على المرء أن يتعامل مع عدد من العوامل المخففة عند تقييم أداء الحكومة.

06-Jan-21 09:19 AM

إليك كل ما نعرفه عن السلالة الجديدة من فيروس كورونا

أثارت الطفرة على فيروس كورونا، التي أعلن عنه قبل أيام، قلق العالم، في الوقت الذي بدأ يعود فيه الأمل بإنهاء الجائحة، عقب الشروع في عمليات أخذ اللقاح في دول عديدة من العالم.

25-Dec-20 09:50 AM

أول إصابة بالسلالة الجديدة بألمانيا.. ودول عربية تشتري لقاحات

قالت ولاية بادن فيرتمبرغ الألمانية؛ إنها رصدت أول حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا التي تفشت بسرعة في بريطانيا.

25-Dec-20 06:50 AM

4 منتجين للقاحات كورونا يرجحون فعاليتها مع السلالة الجديدة

رجحت 4 شركات أنتجت لقاحات لفيروس كورونا، فعاليتها ضد السلالة الجديدة من المرض، مشيرين إلى إجراء العديد من الاختبارات لتأكيد ما ذهبوا إليه..

23-Dec-20 08:03 AM

أسعار النفط تواصل الهبوط بفعل مخاوف سلالة كورونا الجديدة

واصلت أسعار النفط هبوطها خلال تعاملات الثلاثاء، لتعمق الخسائر الحادة التي تكبدتها في الجلسة السابقة، وسط تنامي المخاوف بشأن تعافي الطلب على الوقود بعد انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد في بريطانيا..

22-Dec-20 06:55 AM

هبوط جماعي لبورصات الخليج.. وخسائر قاسية لأسهم دبي

أنهت بورصات الخليج تعاملات الاثنين عل] هبوط جماعين بدفع من التراجع الحاد لأسعار النفط مع فرض المزيد من القيود حول العالم بعد الكشف عن سلالة جديدة من فيروس كورونا في بريطانيا..

21-Dec-20 04:24 PM

بريطانيا: سلالة كورونا الجديدة لن تغير موقفنا من "بريكست"

أعلنت الحكومة البريطانية، الاثنين، أن انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونان وإجراءات الإغلاق التي صاحبتها، لن تغير موقفها من "بريكست"..

21-Dec-20 03:00 PM

هبوط كبير بسعر النفط بعد انتشار سلالة جديدة من كورونا

هبطت أسعار النفط خلال تعاملات الاثنين بعد صدمة الأسواق من الكشف عن سلالة جديدة سريعة الانتشار من فيروس كورونا..

21-Dec-20 12:35 PM