أخبار متعلقة

سولشار

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني "رانغنيك"

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع المدرب الألماني رالف رانغنيك، كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم، اليوم الإثنين.

29-Nov-21 02:21 PM

مانشستر يونايتد يعلن إقالة مدربه سولشاير

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد، إقالة مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير من تدريب "الشياطين الحمر" .

21-Nov-21 02:01 PM

ما موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد؟

يوجد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ضمن قائمة أبرز المدربين المرشحين لخلافة النرويجي أولي غونار سولشار في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

25-Oct-21 08:41 PM

بعد زلزال ليفربول.. اجتماع عاجل لحسم مصير مدرب "الشياطين"

ذكرت تقارير صحفية أن المدير العام لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد إلغاء كل المواعيد من أجل إجراء محادثات مع مالك النادي جويل جليزر بشأن مستقبل مدرب الفريق النرويجي أولي غونار سولشاير.

25-Oct-21 06:22 PM

اليونايتد يتعثر مجددا ورونالدو على الدكة.. سولشاير يوضح

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعادله أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة.

02-Oct-21 01:56 PM

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه سولشار

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم تمديد عقد مدربه النرويجي أولي جونار سولشار، ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2024 مع إمكانية التمديد لعام إضافي..

24-Jul-21 04:21 PM

سولشار يكشف سبب استمرار غياب بوغبا عن "الشياطين الحمر"

يستمر غياب النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بداية الشهر الجاري بعد تعرضه للإصابة في فخذه الأيمن.

17-Feb-21 08:27 PM