أخبار متعلقة

ايفر غيفن

طي صفحة "إيفر غيفن" بمغادرتها أخيرا قناة السويس

نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر بقناة السويس أن سفينة الحاويات العملاقة "إيفر غيفن"، التي سدت مجرى القناة في آذار/ مارس، غادرت أخيرا المياه المصرية، في وقت مبكر فجر الأربعاء، بعد إجراءات الفحص اللازمة في ميناء بورسعيد..

13-Jul-21 01:03 PM

مصر تفرج عن "إيفر غيفن" وتتكتم على قيمة التعويضات (شاهد)

أعلن التلفزيون المصري، الأربعاء، أن رئيس هيئة قناة السويس، أسامة ربيع، وقع اتفاقا مع الشركة المالكة لسفينة الحاويات العملاقة "إيفر غيفن" وشركات التأمين المعنية، وذلك بالتزامن مع الإفراج عن السفينة وتحركها للخروج من الممر الملاحي، بعد احتجاز دام 107 أيام..

07-Jul-21 11:09 AM

مصر ترفع احتجاز "إيفر غيفن".. والسماح بإبحارها الأربعاء

قررت محكمة مصرية الثلاثاء، رفع احتجاز سفينة الحاويات "إيفر غيفن"، ما يسمح بإبحارها من قناة السويس الأربعاء..

06-Jul-21 12:01 PM

تسوية تنتهي بإفراج مصر عن ناقلة إيفر غيفن والسماح لها بالمغادرة

قال ملاك السفينة إيفر غيفن وجهات التأمين عليها اليوم الأحد؛ إنه تم التوصل إلى تسوية رسمية للنزاع على التعويضات مع هيئة قناة السويس، وقالت الهيئة إنه سيُسمح للسفينة التي عطلت مجرى القناة عندما جنحت في آذار/مارس بالإبحار في السابع من تموز/يوليو.

04-Jul-21 11:30 PM

بوادر اتفاق لإنهاء أزمة السفينة "ايفر غيفن" في مصر

كشفت وسائل إعلام مصرية عن بوادر اتفاق أولي لإنهاء أزمة احتجاز السفينة "ايفر غيفن" التي تسبب جنوحها في آذار/ مارس الماضي بإغلاق قناة السويس لأكثر من أسبوع.

04-Jul-21 04:48 PM

مصر تكشف سبب جنوح "إيفر غيفن".. ماذا عن التعويضات؟

كشفت مصر، الأحد، عن نتائج التحقيقات في جنوح سفينة الحاويات العملاقة "إيفر غيفن" بعرض قناة السويس قبل أكثر من شهرين، ما أدى إلى تعطيل المجرى الملاحي لمدة 6 أيام متواصلة..

30-May-21 07:13 PM

قضاء مصر يؤجل البت بتعويضات "إيفر غيفن" لمزيد من التفاوض

قرر القضاء المصري، السبت، تأجيل البت في دعوى تعويض رفعتها هيئة قناة السويس ضد الشركة المالكة لسفينة الحاويات إيفر غيفن، التي سدت الممر الملاحي للقناة لمدة ستة أيام في مارس آذار، وذلك لمنح الطرفين المزيد من الوقت للتفاوض، وفقا لمصادر قضائية..

29-May-21 06:30 PM

مصر ترفض تظلم "إيفر غيفن" وتواصل احتجاز السفينة

رفض القضاء المصري، الأحد، تظلم الشركة اليابانية المالكة لسفينة الحاويات العملاقة إيفر غيفن، التي أعاقت حركة الملاحة في قناة السويس لستة أيام في آذار/مارس الماضي..

23-May-21 01:28 PM

الشركة المؤمنة على "إيفر غيفن" تلجأ للقضاء المصري

أعلنت الشركة المؤمنة على سفينة "إيفر غيفن" المحتجزة في مصر، الجمعة، إنها لجأت للقضاء المصري في مسعى منها للإفراج عن الناقلة.

23-Apr-21 03:30 PM

مصر تبحث توسعة قناة السويس وشراء رافعات جديدة

أعلن رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع، الاثنين، أن الهيئة تبحث توسعة الجزء الجنوبي من الممر المائي الذي علقت به سفينة الحاويات إيفر غيفن..

06-Apr-21 04:17 PM

مالك سفينة "إيفر غيفن": لا نعرف أساس تعويضات المليار دولار

ردت شركة الشحن اليابانية "شوي كيسن كيه كيه" التي تعد المالك لسفينة "إيفر غيفن"، على تصريحات رئيس قناة السويس التي قال فيها؛ إن تعويضات خسائر الأزمة الأخيرة قد تصل إلى حوالي مليار دولار.

02-Apr-21 06:31 AM