أخبار متعلقة

بارين ميونيخ

بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة بعد مواجهة جاره أوغسبورغ

تلقى نادي بايرن ميونخ ضربة موجعة جديدة، بعد إصابة نجمه الفرنسي كينغسلي كومان المباراة التي فاز بها الفريق البافاري على جاره أوغسبورغ 3-2 في الدوري الألماني لكرة القدم أمس السبت.

28-Jan-24 05:20 PM

بايرن ميونيخ يقيل ناغيلسمان ويعين مدربا جديدا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة استغناءه عن خدمات المدرب جوليان ناغلسمان، بعد أقل من عامين على توليه مهمة تدريب العملاق البافاري.

24-Mar-23 06:08 PM

الاتحاد الألماني يكشف عن عقوبة مدرب بايرن ميونيخ

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن عقوبة مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان بسبب تصريحات غير رياضية ضد الحكام بعد الخسارة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري.

22-Feb-23 06:35 PM

مبابي يتوعد بايرن ميونخ رغم الهزيمة في "حديقة الأمراء"

اعتبر كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يعد المرشح الأبرز لبلوغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام فريق بايرن ميونخ في لقاء الذهاب.

15-Feb-23 05:03 PM

راموس يعتدي على مصور بعد خسارة سان جيرمان بدوري الأبطال (شاهد)

اعتدى النجم الإسباني سيرجيو راموس على أحد المصورين بعد الهزيمة المخيبة التي تعرض لها فريقه باريس سان جيرمان أمام بارين ميونيخ 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

15-Feb-23 02:12 PM

حارس بايرن ميونيخ يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه لعمليات جراحية

أعلن مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ لكرة القدم إصابته بسرطان الجلد وخضوعه لثلاث عمليات جراحية.

02-Nov-22 03:20 PM

بايرن ميونيخ يرد على عرض برشلونة بشأن ليفاندوفسكي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم رفض عرض برشلونة الجديد من أجل التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري.

25-Jun-22 03:59 PM

رسالة وداع مؤثرة من كلوب إلى ماني

وجه الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، رسالة وداع مؤثرة لنجمه السابق السنغالي ساديو ماني، بعد الإعلان عن انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء".

22-Jun-22 05:40 PM

رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن ضم السنغالي ساديو ماني

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا ضم المهاجم السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد لـ3 سنوات.

22-Jun-22 02:39 PM

ليفاندوفسكي يعلن نهاية "قصته مع بايرن ميونيخ"

أعلن هداف بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن مشواره مع فريقه انتهى وسط أنباء عن رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته.

30-May-22 03:56 PM

شرطان من بايرن ميونيخ للسماح برحيل ليفاندوفسكي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم وضع شرطين مقابل السماح لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

25-May-22 08:11 PM

بايرن ميونيخ يعلن تجديد عقد نوير بطريقة مثيرة (شاهد)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين عن تجديد الحارس الدولي الألماني مانويل نوير لعام إضافي حتى 2024، وذلك.

23-May-22 09:09 PM

الـ"فيفا" يطلق منصة رقمية عالمية لبث المباريات

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، منصة رقمية عالمية مجانية (فيفا+) لربط مشجعي كرة القدم من كل مكان باللعبة التي يحبونها.

12-Apr-22 09:29 PM

فياريال يحقق المفاجأة ويطرد بايرن ميونيخ من دوري الأبطال

حقق فريق فياريال الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تمكن من إقصاء بايرن ميونيخ الألماني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء.

12-Apr-22 09:09 PM

بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة بعد اكتساحه شتوتغارت

أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء أن لاعبه الدولي الفرنسي كينغسلي كومان سيغيب عن المباراة الأخيرة للفريق لعام 2021 بسبب الإصابة.

15-Dec-21 01:59 PM

بايرن يقسو على شتوتغارت ويتوج بلقب "بطل الخريف"

اكتسح فريق بايرن ميونيخ مضيفه شتوتغارت بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، بفضل ثلاثية لسيرج غنابري وثنائية للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، اليوم الثلاثاء في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

14-Dec-21 11:05 PM