أخبار متعلقة

ايمان البحر درويش

ما حقيقة ظهور إيمان البحر درويش مجددا وانتقاده السلطات المصرية بشدة؟ (شاهد)

أشار متداولو المقطع المصور، إلى أن الفنان المصري ظهر مجددا بعد تعافيه منتقدا السلطات المصرية، إلا أن اللقطات المتداولة تعود لفيديو نشره إيمان البحر درويش عام 2020، خاطب خلاله السلطات المصرية القضائية والنائب العام المصري..

20-Feb-24 08:35 AM

الشأن المصري.. شأن في المصيدة

جمال الجمل يكتب: صورة إيمان البحر هي صورة مصر الصادقة تحت سلطة "الجمهورية الجديدة"، حيث يضيق الوحش بأي صوت مخالف فيخرسه ويحوِّل صاحبه إلى حجر، إنها ليست صورة فردية لإيمان البحر أو أيمن هدهود أو محمد الجندي أو محمد المرسي، أو مجدي مكين وغيرهم، إنها صورتنا جميعا.. إذا استمرت هذه المرحلة اللعينة

19-Jul-23 04:04 PM

بلال فضل يكشف ما جرى مع إيمان البحر درويش في سجنه (شاهد)

خرج الكاتب المصري، بلال فضل، في مقطع مصور كشف فيه بعض التفاصيل عن اعتقال الفنان إيمان البحر درويش على يد السلطات المصرية

16-Jul-23 03:55 PM

"إيمان البحر درويش" يتصدر مواقع التواصل بمصر لليوم الرابع.. أبرز أغانيه ومواقفه (شاهد)

إيمان البحر درويش كان قد انتقد بوضوح رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بسبب أزمة سد النهضة

13-Jul-23 05:28 PM

صورة إيمان البحر درويش تثير جدلا بمصر.. ما سبب تدهور صحته؟ (شاهد)

صدمت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش الجمهور بأحدث ظهور لوالدها، جيث بدا يعاني صحيا، فيما حمل نشطاء النظام المصري مسؤولية ذلك.

11-Jul-23 03:49 AM

مطالب بمصر لكشف مصير إيمان البحر درويش بعد أنباء اعتقاله

دشن نشطاء مصريون وسوما على مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة السلطات المصرية بالكشف عن مصير الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين السابق، وحفيد "فنان الشعب" الشهير سيد درويش، وسط أنباء عن اعتقاله..

07-May-22 07:51 AM

أين ذهب إيمان البحر درويش؟

أيّا ما كانت التكهنات أو التوقعات، فالحقيقة الوحيدة التي لا تقبل الجدل أو المناقشة هي اختفاء إيمان سواء بإرادته أو رغماً عنه..

31-Aug-21 11:35 AM

نجلة إيمان البحر درويش تكشف مصير والدها وسبب اختفائه

نفت أمنية، ابنه الفنان المصري إيمان البحر درويش، أن يكون والدها معتقلا لدى النظام المصري، على خلفية انتقاداته الأخيرة، وأشارت إلى أن غيابه يعود إلى دخوله قسم العناية المركزة بسبب ظرف صحي.

10-Aug-21 04:26 PM

ناشطون يتفاعلون مع أنباء اعتقال إيمان البحر درويش بمصر

تصدر وسم "إيمان البحر فين" في المركز الأول بموقع التدوينات المصغر "تويتر"، بعد تداول أنباء عن اعتقال الفنان إيمان البحر درويش منذ 13 يوما.

09-Aug-21 12:17 AM

إيمان البحر درويش يواصل انتقاد النظام.. ويتحدث عن "تمرد"

واصل الفنان المصري إيمان البحر درويش انتقاده لسياسات النظام المصري، وتفشي الظلم والفساد في البلاد، متسائلا: هل الفساد أصبح أقوى من الدولة..

22-Jun-21 06:55 PM