أخبار متعلقة

بطولة ويمبلدون

ألكاراس يقهر دجوكوفيتش ويحصد لقب بطولة ويمبلدون

توّج النجم الإسباني كارلوس ألكاراس ، المصنف الأول عالمياً، بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، اليوم الأحد عقب فوزه على الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً، في مباراة مليئة بالتشويق والإثارة.

16-Jul-23 09:55 PM

أنس جابر تستهل مشوارها في بطولة ويمبلدون بفوز سهل

استهلت النجمة التونسية أنس جابر مشوارها في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوز سهل على خصمتها البولندية ماغدالينا فريخ اليوم الثلاثاء.

04-Jul-23 05:34 PM

أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة كبرى لأول مرة في مسيرتها

بلغت البطلة التونسية أُنس جابر، دور نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بفوزها على منافستها التشيكية ماري بوزكوفا.

05-Jul-22 07:23 PM

التونسية أنس جابر تواصل التألق وتبلغ ربع نهائي "ويمبلدون"

تأهلت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا إلى الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون للتنس ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بفوزها على البلجيكية أليسي ميرتينز المصنفة 31.

03-Jul-22 09:54 PM

أنس جابر تواصل تألقها وتعبر إلى رابع أدوار بطولة ويمبلدون

واصلت التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا، تألقها في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، ببلوغها الدور ثمن النهائي على حساب الفرنسية ديان باري .

01-Jul-22 07:13 PM

هزيمة صادمة.. عودة مخيبة لسيرينا ويليامز في بطولة ويمبلدون

فشلت الأمريكية سيرينا وليامز في مباراتها الأولى الثلاثاء، ضمن منافسات الفردي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس بعد غياب لمدة عام بسبب إصابة في الفخذ.

29-Jun-22 03:22 PM

لهذا السبب انسحبت الأمريكية وليامس من بطولة ويمبلدون

قررت الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامس الساعية إلى إحراز لقبها الـ 24 الكبير خلال مباراتها ضد البيلاروسية ألياكساندرا ساسنوفيتش والنتيجة 3-3 في المجموعة الأولى الانسحاب من بطولة ويمبلدون الثلاثاء بداعي الإصابة.

29-Jun-21 08:51 PM