أخبار متعلقة

نادية عكاشة

ما قصة حساب نادية عكاشة على تويتر؟.. نشر تفاصيل خطيرة عن سعيّد

أثارت تسريبات جديدة منسوبة لنادية عكاشة، المديرة السابقة للديوان الرئاسي، جدلاً واسعاً لدى الطبقة السياسية في تونس.

17-Jun-23 03:11 PM

حكم غيابي ضد مديرة ديوان سعيد السابقة.. كشفت أسرار حياته (شاهد)

أصدرت السلطات القضائية التونسية حكما بالسجن على مديرة ديوان سعيد السابق، نادية عكاشة، في قضية التسريبات التي خرجت بصوتها وتسخر فيها من الرئيس.

19-Jan-23 09:03 PM

مديرة ديوان سعيّد السابقة تلجأ للقضاء في ملف "التسريبات"

رفعت نادية عكاشة، المديرة السابقة لديوان الرئيس التونسي قيس سعيّد، دعوة قضائية ضد شخص، اعتبرته المسؤول عن التسريبات المنسوبة لها، التي هزت الرأي العام مؤخرا.

07-May-22 03:28 AM

تسريبات عكاشة.. نفوذ واسع لشقيقة زوجة سعيد بقصر قرطاج

كشفت تسريبات صوتية جديدة منسوبة للمديرة السابقة للديوان الرئاسي بتونس، نادية عكاشة، عن تفاصيل مثيرة داخل قصر قرطاج وسط تكتم من السلطات الرسمية، وقد أكد بعض المراقبين صحة التسريبات بينما اعتبرها البعض الآخر "خيانة عظمى"..

05-May-22 08:05 AM

قضاء تونس يفتح تحقيقا بتسريبات مديرة ديوان سعيّد المقالة

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، فتح تحقيق في التسجيلات المسربة والمنسوبة لمديرة الديوان الرئاسي سابقا نادية عكاشة تناولت الرئيس قيس سعيّد.

05-May-22 01:18 AM

تسريبات "الحريم السياسي" التونسي ودلالاتها

هذه التسريبات تكشف خطا رابطا بين سلوكيات وأساليب عمل كل الذين دخلوا القصر أو حاموا حوله قديما وحديثا. وهو أن تمثلهم للدولة أو خيالهم السياسي لا يتعدى سلوك الحريم القديم كما صورته روايات الاستشراق الغربي عن قصور السلطان الشرقي، يستوي في ذلك النساء والرجال

03-May-22 07:02 PM

تسريب منسوب لنادية عكاشة تسخر فيه من سعيد.. وتنفي صحته

تداولت وسائل إعلام محلية وعربية، الجمعة، "تسريبا صوتيا" نسب إلى مديرة ديوان الرئيس التونسي السابقة نادية عكاشة وهي تسخر منه، في حين إنها نفت صحته وقالت إنه "مفبرك".

29-Apr-22 08:55 PM

صراع الأجنحة يتكشّف!

اتهمتهم بالاستيلاء على مسار 25 يوليو ووصفتهم بالفاشلين.. تدوينة لمديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة بعد 3 أشهر على استقالتها تثير الجدل.. إليكم التفاصيل

26-Apr-22 01:36 PM

12 استقالة هزت ديوان سعيّد منذ توليه الرئاسة.. عكاشة آخرها

ارتفع عدد الاستقالات التي شملت ديوان الرئيس التونسي قيس سعيّد إلى 12 منذ توليه الرئاسة يوم 23 أكتوبر 2019، فيما قدّم 4 من المقربين منه استقالاتهم بعد 25 تموز/ يوليو الماضي، وآخرهم مديرة الديوان نادية عكاشة.

29-Jan-22 04:50 PM

موقع: لقاء مع سفير الاتحاد الأوروبي بتونس عجل باستقالة عكاشة

كشف موقع فرنسي أن لقاء جمع ناديا عكاشة المديرة السابقة لديوان الرئيس التونسي قيس سعيد مع سفير الاتحاد الأوروبي، عجل في استقالتها..

26-Jan-22 11:18 AM

قيس سعيّد ينهي مهام مديرة ديوانه بأمر رئاسي

أصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد أمرا يقضي بإنهاء مهام مديرة ديوانه نادية عكاشة، بحسب الجريدة الرسمية للجمهورية (الرائد الرسمي).

25-Jan-22 02:46 PM

"طالبة سعيّد".. ذراعه بالرئاسة إلى الاستقالة (بروفايل)

أعلنت نادية عكاشة مديرة ديوان الرئيس التونسي قيس سعيّد استقالتها من منصبها بسبب ما اعتبرته "وجود اختلافات جوهرية في وجهات النظر المتعلقة"، بحسب منشور لها بـ"فيسبوك".

24-Jan-22 06:34 PM

خاص.. صراع مع الجيش التونسي وراء استقالة نادية عكاشة

أكدت مصادر مطلعة لـ"عربي21" أن استقالة نادية عكاشة مديرة ديوان الرئيس التونسي قيس سعيّد جاءت بسبب صراع مع مؤسسة الجيش التي ضغطت باتجاه مغادرتها للقصر الرئاسي.

24-Jan-22 04:56 PM

استقالة مديرة ديوان سعيّد بسبب "اختلافات جوهرية"

أعلنت نادية عكاشة مديرة ديوانة الرئيس التونسي قيس سعيّد استقالتها من منصبها بسبب ما اعتبرته "اختلافات جوهرية في وجهات النظر، على حد تعبيرها.

24-Jan-22 04:20 PM