أخبار متعلقة

حملة

بايدن: الدول العربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل في اتفاق مستقبلي

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن؛ إن الدول العربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، مستعدة "للاعتراف الكامل بإسرائيل" في أي اتفاق مستقبلي، وذلك في الوقت الذي رد فيه هو وسلفاه الديمقراطيان بيل كلينتون وباراك أوباما على منتقدي سياساته في الشرق الأوسط، خلال حملة انتخابية أمس الخميس.

29-Mar-24 10:53 AM

الغارديان: حركة "غير ملتزم" هزت بايدن بسبب موقفه تجاه غزة

قالت الصحيفة، إن نجاح هذه المجموعة الشعبية يسلط الضوء على السخط بشأن الحرب ويمثل تحذيرا للديمقراطيين" بينما يخوضون سباقات نحو التجديد لبايدن في البيت الأبيض لأربع سنوات أخرى.

19-Mar-24 02:39 PM

مؤسسات إغاثية وشعبية دولية تطلق الحملة الدولية لإنقاذ غزة.. شاهد

وسط الحصار المشدد الذي تفرضه دولة الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وفي ظل الحرب الإجرامية التي يشنها جيش الإحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة ، دشن يوم أمس الخميس (٢٣-١١) عشرات من المؤسسات الإغاثية والمدنية والشعبية من عدة دول حول العالم "الحملة الدولية لإنقاذ غزة" التي تهدف إلى تنفيذ حملات مناصرة لأهالي غزة وعلى رأسها تسيير سفن تسعى لكسر الحصار وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى القطاع.

24-Nov-23 05:18 PM

حملة على الإنترنت تطالب بالإفراج عن ناشط فلسطيني معتقل في هولندا

أطلق نشطاء وقانونيون هولنديون حملة على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الإفراج عن الناشط الفلسطيني أمين أبو راشد المعتقل في السجون الولندية منذ حزيران (يونيو) الماضي.

24-Aug-23 06:59 PM

حملة عالمية جديدة لمطالبة تونس بالإفراج عن الغنوشي.. 100 يوم على اعتقاله

أطلقت حملة "غنوشي لست وحدك"، بمناسبة مرور 100 يوم على اعتقاله.

28-Jul-23 03:05 PM

"فلسطينيو أوروبا": متمسكون بالدفاع عن حقنا في العودة وفق القوانين الدولية

أعلن مؤتمر فلسطينيو أوروبا، أنه لن يعير أي اهتمام للحملة التي استهدفته قبيل انعقاد دورته العشرين في مدينة مالمو السويدية نهاية أيار (مايو) الماضي، وأكد أنه سيستمر في العمل من أجل تحقيق هدفه في تأمين حق العودة للاجئين الفلسطينيين حول العالم إلى ديارهم في فلسطين.

06-Jun-23 04:30 PM

الديكتاتور أردوغان!

يحار المرء من الهجوم الغربي الشرس على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ساسة، مراكز أبحاث ووسائل إعلام وصفته بأقذع الأوصاف ليس أقلها "الديكتاتور".. وازدادت الهجمة خلال الحملة الانتخابية الرئاسية فلا يكاد يمر يوم دون أن يكون هناك خبر أو مقال معاد للرجل..

27-May-23 12:23 PM

نيويوركر تكشف تفاصيل استهداف الإمارات لشخصيتين تونسيتين بسبب اليمن

شملت حملة الإمارات التي استهدفت منظمات وشخصيات مسلمة في أوروبا، التونسي التونسي كمال الجندوبي، الذي ترأس لجنة خبراء حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، لقوله إن أبوظبي ارتكبت جرائم حرب في تدخلها العسكري في اليمن.

31-Mar-23 01:50 AM

الحكومة البريطانية تطلق "حملة رمضان" دعما لحرية الدين والمعتقد

أطلق مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية اليوم حملته الرمضانية لعام 2023، وستركز هذا العام على الحوار القائم مع الجماهير الإقليمية، من خلال تسليط الضوء على القيم والتقاليد المشتركة بين المسلمين في بريطانيا وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

24-Mar-23 12:04 PM

تحقيق يكشف عن شبكة تُروج لمصالح الإمارات في السودان عبر "تويتر"

تقود شبكة تنشط عبر موقع "تويتر" حملة للترويج لأهداف إماراتية في السودان، وتحريض ضد بعض القوى المدنية الفاعلة في الشأن السياسي بالسودان.

26-Feb-23 06:16 PM

وانتصر الشعراوي في قبره على شانئيه

لقد حاول خصوم الشعراوي الانتقاص من قدره، أو الانتصار عليه في معركة وهمية وهو ميت، فمنعوا مسرحية، وفي الغالب لم ينتصروا في ذلك، لأن المسرحية لن تكون لصالحه في ظل وزيرة ثقافة وإعلام بهذا الموقف منه ومن غيره، فبمنطق المكسب والخسارة، لقد ربح هذه أيضا رحمه الله..

02-Feb-23 09:55 AM

بريطانيا تطلق حملة 16 يومًا ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي

أطلق مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية حملة ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي تستمر 16 يوما، دعما لحملة تقودها الأمم المتحدة لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

25-Nov-22 06:44 PM

كأس العالم.. قراءة في ردود فعل الشارع والنخب

الكأس في قطر حديث العالم اليوم لا بحجم الإبهار والنجاح الذي حققته الدوحة بما هي اليوم وجه العرب وصوتهم وصورتهم فقط، لكنه أيضا بفعل ما حفّ بأول كأس عربية من جدل تداخل فيه السياسي بالرياضي بالدبلوماسي بالثقافي العقائدي وخاصة بالبعد الحضاري.

17-Nov-22 04:27 AM

خارجية فلسطين لعربي21: بدأنا حملة لمنع نقل سفارة بريطانيا

سفراء عرب بعثوا برسالة إلى رئيسة الوزراء البريطانية أكدوا فيها رفضهم نقل السفارة إلى القدس..

06-Oct-22 12:37 PM

"كوشان بلدي".. حملة لتوثيق أملاك الفلسطينيين وجواز العودة

على الرغم من مرور 74 سنة على نكبة الشعب الفلسطيني وتهجيره من أرضه المحتلة، إلا أن هذا الشعب لا يزال يحتفظ بالوثائق الرسمية التي تثبت حقه في الأرض من خلال ما يعرف باسم "الكوشان"، وهي وثيقة الملكية للأرض التي يعيش عليها مغتصب إسرائيليي جاء من بقاع الأرض كافة ليستوطن فيها.

10-Jun-22 05:33 AM

"إلا رسول الله" على برجين بقطر.. وغضب مستمر من الهند

تزين برجا لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء، بعبارة "إلا رسول الله"، احتجاجا على إساءة مسؤولَين في حزب "بهاراتيا جناتا" الهندي الحاكم لمقام النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، فيما انتشر الوسم على منصات التواصل الاجتماعي..

08-Jun-22 08:34 AM