أخبار متعلقة

رجب طيب أردوغان

التعاون في ملف غزة.. هل يقرب المسافات بين مصر وتركيا؟

تعاون مصري-تركي منذ بداية العدوان على قطاع غزة، في مسألة الإغاثة ونقل الجرحى إلى تركيا..

25-Nov-23 11:42 AM

تركيا والجزائر تمددان اتفاق توريد الغاز الطبيعي المسال لـ 3 سنوات

ستستمر أنقرة شراء 4.4 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي سنويا من الجزائر.

21-Nov-23 07:01 PM

داعية إسلامي يطلب من أردوغان قطع العلاقات مع الاحتلال.. ماذا قال؟

طالب العلامة الموريتاني الشيخ محمد الحسن الددو، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بقطع علاقاته مع الاحتلال الإسرائيلي بعد عدوانه المستمر على قطاع غزة..

29-Oct-23 06:13 AM

أردوغان يعلق على شراء إيلون ماسك لـ"تويتر"

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على شراء الملياردير الأمريكي مالك شركة "تسلا" إيلون ماسك، لمنصة "تويتر" مقابل 44 مليار دولار.

30-Apr-22 04:21 PM

أردوغان يؤدي مناسك العمرة وسط تجمهر كثيف بصحن الطواف (شاهد)

أدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، مناسك العمرة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، في ثاني أيام زيارته الأولى للسعودية منذ يونيو/حزيران من عام 2017.

29-Apr-22 01:41 PM

زوجة أوكراني معارض ترتدي الحجاب وتستنجد بأردوغان (شاهد)

وجهت زوجة المعارض الأوكراني فيكتور ميدفيدشوك، المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، رسالة استنجاد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان..

14-Apr-22 11:57 AM

تركيا: العقوبات لن توقف صناعاتنا الدفاعية.. وهذا ما نفعله

قال رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركي إسماعيل دمير، إن العقوبات الأمريكية والتهديدات لن تؤثر سلبا على تركيا، مؤكدا أنها ستزيد من قوتهم وإصرارهم.

13-Apr-22 03:47 PM

ما حقيقة رفع تركيا لقيمة العقار الذي يمنح الجنسية؟

قالت وسائل إعلام تركية، الأربعاء، إن الحكومة التركية بحثت في اجتماعها أمس الثلاثاء، برئاسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيادة قيمة العقارات التي يجب شراؤها للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية.

13-Apr-22 02:27 PM

إلى أين تسير العلاقة بين تونس وتركيا بعد تصريحات سعيّد؟

في الوقت التي تسعى فيه تركيا إلى "تصفير المشاكل" مع العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر، عرفت العلاقة بين تونس وأنقرة تصعيدا غير مسبوق، عقب شجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حل برلمان تونس، التي ردت بغضب واستدعت السفير التركي..

09-Apr-22 12:46 PM

كاتب تركي ينتقد مجلس الأمن: هل هو "حق نقض أم حق قتل"؟

انتقد الكاتب التركي "صلاح الدين تشاكر جيل"، الجمعة، النظام الداخلي لمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، مشيرا إلى أنه فشل في التعامل مع القضايا العالمية الشائكة.

08-Apr-22 05:38 PM

إعلام ألماني: لم يعد بإمكان الغرب تجاهل تركيا

قالت وسائل إعلام ألمانية، الاثنين، إن مساهمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في محادثات وقف إطلاق النار بين أوكرانيا وروسيا، أجبرت القوى الغربية على تغيير نظرتها حول تركيا.

04-Apr-22 11:58 AM

تركيا تدين "العمليات" في "إسرائيل" وتعرب عن قلقها

نشرت "دائرة الاتصال في الرئاسة التركية"، الجمعة بيانا، قالت فيه إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس الاحتلال إسحاق هرتسوغ، وأدان "العمليات" الأخيرة في إسرائيل..

02-Apr-22 05:46 AM

أردوغان يرد على عرض أمريكا الأخير.. "لن يوقفنا أحد"

رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، على عرض واشنطن الأخير لأنقرة، والذي كشف عنه المدير السابق للاستخبارات الأمريكية المركزية "سي آي إيه"، وليام كولبي، الأسبوع الماضي.

26-Mar-22 12:48 PM

غوتيريش يثمّن جهود أردوغان للوساطة بين أوكرانيا وروسيا

ثمن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الأحد، الجهود التي تبذلها تركيا للوساطة بين أوكرانيا وروسيا، معربا عن تقديره وشكره للدور والجهد الذي يبذله الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لإرساء السلام في المنطقة.

13-Mar-22 08:40 PM

أردوغان يلتقى رئيس الوزراء اليوناني لإصلاح العلاقات

أصدرت رئاسة دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، الأحد بيانا، قالت فيه؛ إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التقى برئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، في قصر وحيد الدين بمدينة إسطنبول التركية.

13-Mar-22 05:43 PM

اعتذار أردوغان!

غضب شديد وحرق للكتب.. جدل الكتب المدرسية التي تحتوي صورا للرسول الأكرم محمد والتي تم توزيعها شمال سوريا يدفع أردوغان للتدخل.. تابع

09-Dec-21 03:44 PM

خبر عاجل