أخبار متعلقة

كشف

WP: معركة لمنع ترامب من الكشف عن أسرار التدخل الروسي

قال المعلق في صحيفة "واشنطن بوست"، ديفيد إغناطيوس، إن معركة شرسة تجري وراء الأبواب لمواجهة تهديد الرئيس دونالد ترامب على الأمن القومي.

11-Nov-20 05:11 PM

شركة إماراتية تتعاون مع إسرائيلية لتطوير جهاز يكشف كورونا

وقعت شركة جي 42 للرعاية الصحية بأبوظبي، الأربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة "نانوسينت" الإسرائيلية لتطوير وتوزيع وتصنيع اختبار يكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) من خلال فحص الروائح.

19-Aug-20 07:39 PM

السعودية تكشف مصير السدحان بعد عامين من الاختفاء القسري

إنّ استمرار السلطات السعودية بممارسة سياسة الاحتجاز التعسفي والإخفاء القسري يحتّم على الأمم المتحدة تشكيل لجان تحقيق خاصة للبحث في حالات الإخفاء القسري في المملكة، ومحاسبة مرتكبيها وضمان عدم إفلاتهم من العقاب..

13-Feb-20 03:31 PM

وزير إيراني: كشفنا عشرات العملاء لـ CIA في العالم

قال وزير الداخلية، سيد محمود علوي، إن أجهزة الأمن الإيرانية نجحت في كشفت العشرات من عملاء المخابرات الأمريكية حول العالم (CIA)، وفككت 230 خلية "تكفيرية وإرهابية".

19-Apr-19 02:12 PM

الخطر أبعد من الجامعات

ذلك أن قارئ هذه الزاوية ربما لاحظ أنني عبرت أمس (الأربعاء 24/9) عن الدهشة والانزعاج إزاء نشر خبر في جريدة «الشروق» تحدث عن الاستعانة في الجامعات المصرية بطلاب «وطنيين» لمراقبة زملائهم والإبلاغ عن المشاغبين منهم. ولأنني لم أكن متأكدا من الخبر، وربما لأنني تمنيت ألا يكون صحيحا..

25-Sep-14 05:28 AM

العربي: رفضت طلب مرسي حضور حماس الاجتماعات العربية

كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي النقاب عن أنه رفض طلبا للرئيس المصري الدكتور محمد مرسي حضور حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اجتماعات جامعة الدول العربية.

05-Sep-14 12:33 AM

حالات تعذيب بمديرية أمن الإسكندرية (فيديو)

كشف المركز العربي الإفريقي للحريات وحقوق الإنسان، عن حصوله على تسريب جديد عن حالات تعذيب بالدور الرابع بمديرية أمن الإسكندرية.

27-Aug-14 05:35 PM

إسرائيل تتدرب على كشف الغطاسيين في بحر غزة

أجرى سلاح البحرية الإسرائيلي الأربعاء، تجربة على منظومة لكشف الغطاسين قبالة سواحل قطاع غزة، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

10-Apr-14 02:00 AM

كلاب أليفة للكشف عن مرض السكري

وجد علماء بريطانيون أن الكلاب الأليفة يمكن أن تنقذ حياة الإنسان، من خلال عملها كنظام للإنذار المبكر بالنسبة لملايين الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري

12-Oct-13 02:44 PM