أخبار متعلقة

الحرية والعدالة

"الحرية والعدالة"يطالب الأمم المتحدة بوقف "الإعدامات" بمصر

?وجه حزب الحرية والعدالة المصري خطابات إلى الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي يطالبهم فيها بالتدخل العاجل لوقف المحاكمات الجماعية التي يتعرض لها معارضو الانقلاب وما يتبع ذلك من فرض لعقوبة الإعدام ولعقوبات بالسجن لمدد طويلة..

12-Sep-18 12:39 PM

شكوى من محامين دوليين للمفوضية الإفريقية لوقف إعدامات مصر

تقدم حزب الحرية والعدالة المصري بشكوى عاجلة إلى المفوضية الأفريقية لحقوق الإنسان طالبا التدخل مباشرة لتعليق تنفيذ عقوبات الإعدام التي أقرتها المحاكم المصرية..

22-Nov-17 12:13 PM

احتفالات لأنصار "العدالة" تعم تركيا ابتهاجا بالفوز (شاهد)

خرج أنصار حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا والمؤيدين للتعديلات الدستورية، الأحد، بمواكب كبيرة في عموم شوارع المدن التركية احتفالا بالتصويت بـ"نعم" على التعديلات الدستورية في البلاد للتحول إلى النظام الرئاسي.

16-Apr-17 09:12 PM

إقالة المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة (فيديو)

قرر حزب الحرية والعدالة إقالة المتحدث الإعلامي باسم الحزب، حسين عبد القادر، على خلفية تصريحاته المثيرة عن أزمة شباب الإخوان بالسودان.

07-Apr-17 06:04 PM

السياسي والحزبي والدعوي

إن الشجاعة في المواقف تقتضي التحرر من قيود كثيرة، والوضوح في المواقف، حتى نتعلم من دروس الماضي لمستقبل أفضل.

20-May-16 07:12 PM

ترحيب بمبادرة برلمانيي "الحرية والعدالة" لحل أزمة إخوان مصر

كشف عضو البرلمان المصري المنعقد بالخارج الدكتور محمد عماد الدين صابر عن أن المبادرة التي أطلقها 44 نائبا عن حزب الحرية والعدالة بمجلسي الشعب والشورى، لمحاولة حل الأزمة التي تمر بها جماعة الإخوان المسلمين في مصر، لاقت ترحيبا "واسعا" من أطراف عديدة داخل الجماعة.

26-Dec-15 01:26 AM

"حرب كاريكاتورية" بين تركيا وإسرائيل‎ (صور)

اندلعت "حرب كاريكاتورية" بين رسامين أتراك وإسرائيليين، حيث نشرت الصحافة التركية رسوما كاريكاتورية ردا على أخرى نشرت في الصحافة الإسرائلية كانت قد شمتت في خسارة حزب الحرية والعدالة أغلبيته في انتخابات حزيران/ يونيو الماضي، التي استعادها في الانتخابات الأخيرة المعادة.

10-Nov-15 02:16 AM

الحرية والعدالة يتهم سلطات الانقلاب بإخفاء أمينه العام قسرا

قال حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر التي حلته السلطات المصرية العام الماضي، إنه يحمل السلطات المصرية جريمة اختطاف وإخفاء أمينه العام حسين إبراهيم، وفق بيان .

29-Oct-15 03:47 AM

الأمن المصري يلقي القبض على قياديين بـ"الحرية والعدالة"

قال مصدر أمني "رفيع المستوى" في وزارة الداخلية، لصحيفة "الشروق"، إنه تم القبض على حسين إبراهيم، أمين عام حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين، وبرفقته القيادي الإخواني الرفاعي حسن أحد قيادات التنظيم بمنطقة سيدي عبد الرحمن بمحافظة مطروح.

26-Oct-15 11:19 PM

لماذا "أقال" رئيس الانقلاب حكومة محلب؟

قال سياسيون مصريون، إن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، سعى من خلال "إقالة" حكومة إبراهيم محلب، إلى تلميع نفسه، والظهور بشخصية "المحارب الشرس للفساد"..

13-Sep-15 12:33 PM

تصفية قيادي بـ"الحرية والعدالة" بعد اعتقاله لـ 3 أيام

قالت داخلية الانقلاب في مصر، الخميس، "إنها قتلت أحد القيادات الشابة بجماعة الإخوان المسلمين، بعد الاشتباك المسلح معه"، فيما نفى مصدر في الجماعة رواية الداخلية، معتبراً أن القيادي "تمت تصفيته بعد القبض عليه دون مقاومة منذ 3 أيام".

10-Sep-15 06:16 PM

الحرية والعدالة يقدم تقريرا للأمم المتحدة عن حقوق الإنسان بمصر

أعلن حزب الحرية والعدالة، في مؤتمر صحفي عُقد مساء الأربعاء في نادي الصحافة بمدينة جنيف في سويسرا، عن تقديمه تقريرا مفصلا إلى مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، لتسليط الضوء على الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان في مصر، داعيا الأمم المتحدة إلى إجراء تحقيق عاجل في تلك الانتهاكات.

09-Sep-15 10:04 PM

الحرية والعدالة يراسل هيئات دولية بخصوص انتهاكات السيسي

طالب حزب الحرية والعدالة في مصر مجلس الأمن الدولي والاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوربي بالتحقيق في أحكام الإعدام و "انتهاكات حقوق الإنسان في مصر".

09-Jul-15 06:22 PM

الحرية والعدالة يدين تفجيرات الأقصر ويدعو إلى اليقظة

أدان حزب الحرية والعدالة بالأقصر الهجوم الذي تعرض له معبد الكرنك، أحد أشهر معالم مصر السياحية، محملة الانقلاب مسؤولية دخول مصر في دوامة الفشل في إدارة البلاد، والعنف في تدبير المجال الأمني.

10-Jun-15 11:52 PM

الحرية والعدالة المصري ينفي لقاءه بإدارة أوباما

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة هشام قنديل قبل الانقلاب، والقيادي في حزب الحرية والعدالة عمرو دراج، أن زيارته إلى أمريكا لم تكن تشمل لقاءات مع الإدارة الأمريكية الحالية.

10-Jun-15 08:28 PM

عدد قتلى الإهمال الطبي في سجون مصر يتجاوز 170

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا إن عدد قتلى الإهمال الطبي في سجون مصر، منذ 3 تموز/ يوليوز 2013 حتى اليوم، تجاوز 170 محتجزا على الأقل

14-May-15 08:04 PM

خبر عاجل