أخبار متعلقة

ديوكوفيتش

ديوكوفيتش يحرز البطولة الختامية للمرة السادسة ويعادل فيدرر

تمكن اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش من تخطي اللاعب النرويجي كاسبر رود، وفاز بالبطولة الختامية لتنس الرجال.

21-Nov-22 12:50 AM

رغم الاحتفاظ بلقب ويمبلدون.. دجوكوفيتش يتراجع إلى هذا المركز

تراجع الصربي نوفاك دجوكوفيتش، إلى التصنيف السابع عالميا رغم تتويجه بلقب بطولة ويمبلدون الكبرى أمس للمرة الرابعة تواليا على حساب الأسترالي نيك كيريوس، وذلك في التصنيف العالمي للاعبين الصادر اليوم الاثنين..

11-Jul-22 12:19 PM

NYT: كيف تسبب ديوكوفيتش في انتقاد رئيس وزراء أستراليا؟

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن إلغاء تأشيرة الدخول إلى أستراليا للاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بسبب عدم حصوله على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، "بدا وكأنه تحرك سياسي ناجح"..

12-Jan-22 08:23 AM

WP: يجب منع لاعب التنس ديوكوفيتش من بطولة أستراليا المفتوحة

نشر ت"واشنطن بوست" مقالا ليوجين روبنسون أكدت فيه أنه كان على استراليا ترحيل لاعب التنس الأول في العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

11-Jan-22 06:33 PM

الإفراج عن ديوكوفيتش بعد قرار قاض أسترالي بشأن تأشيرته

رفض قاض أسترالي طلب إلغاء تأشيرة اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش لدخول البلاد، الإثنين، بعد أن أوقف نظرا لعدم اعتراف السلطات الأسترالية بالإعفاء الذي يحمله من تلقي لقاح مضاد لفيروس كورونا.

10-Jan-22 08:28 PM

تفاصيل "أزمة احتجاز" ديوكوفيتش في فندق للاجئين بأستراليا

مُنع لاعب التنس المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش من دخول أستراليا ووضعه في فندق يستخدم لاحتجاز اللاجئين في ظل خلاف حول إعفائه من التطعيم.

08-Jan-22 10:22 PM

منظمو "أستراليا المفتوحة" يهددون ديوكوفيتش بعدم المشاركة

كشفت تقارير إعلامية، السبت، أن المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش قد يحرم من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب عدم تلقيه اللقاح..

20-Nov-21 12:49 PM

خصم ديوكوفيتش تلقى خبرا مفجعا قبل انطلاق المباراة بدقائق

عاش اليوناني "ستيفانوس تسيتسيباس"، وضعا صعبا قبل خوض أول نهائي "غراند سلام" في مسيرته، والذي خسره أمس الأحد أمام المصنف الأول عالميا، النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش..

14-Jun-21 12:26 PM

ديوكوفيتش يحطم رقما قياسيا كان بحوزة فيدرر

كشفت رابطة لاعبي التنس المحترفين أن نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، سيبقى في صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين خلال الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من مارس القادم، دون النظر إلى نتائجه في بطولة أستراليا المفتوحة..

18-Feb-21 11:21 AM

"ديوكوفيتش الغاضب" يحطم مضربه ببطولة إيطاليا.. وهكذا علق

استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا وحطم مضربه أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية..

20-Sep-20 02:28 PM

تصرف "غير لائق" يتسبب في إيقاف مباراة للتنس وإبعاد ديوكوفيتش

تسبب تصرف غير لائق قام به اللاعب نوفاك ديوكوفيتش في إبعاده من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، إحدى البطولات الأربع الكبرى بشكل مثير.

06-Sep-20 09:37 PM

فوز جديد بالانسحاب لديوكوفيتش في بطولة أمريكا للتنس

لم يخض نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مباراة كاملة للمرة الثانية على التوالي، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد تغلبه سريعا على الروسي ميخائيل يوجني، الذي انسحب بسبب إصابة بالساق، وذلك بعد تأخره بنتيجة 4-2، الجمعة.

03-Sep-16 04:05 AM

موراي يهزم ديوكوفيتش ويتوج بلقب روما لتنس الأساتذة

توج المصنف الثالث عالميا، البريطاني أندي موراي، بلقب بطولة روما لتنس الأساتذة، بعدما تغلب على المصنف الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في المباراة النهائية، 2-0، بواقع 6-3 و6-3.

15-May-16 09:37 PM

دورة روما: بداية صعبة لديوكوفيتش وعودة ناجحة لفيدرر

استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا، بنجاح حملة الدفاع عن لقبه، بفوز صعب على الفرنسي ستيفان روبير الصاعد من التصفيات 7-5 و7-5، الأربعاء، في الدور الثاني من دورة روما المختلطة، خامس دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب..

12-May-16 11:22 AM

ديوكوفيتش يهزم أندي موراي ويتوج بطلا لدورة مدريد

توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الأحد بطلا لدورة مدريد الإسبانية، رابع دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب، بعدما جرد حامله البريطاني أندي موراي بالفوز عليه 6-2 و3-6 و6-3 في ساعتين و6 دقائق في المباراة النهائية.

08-May-16 10:36 PM

خروج ديوكوفيتش من مونت كارلو يمنح فاسيلي أكبر انتصار له

ودع نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة التي يدافع عن لقبها، بخسارته أمام ييري فاسيلي المصنف 55 على العالم من الدور الثاني، الأربعاء، وهو أسرع خروج له من بطولة خلال ثلاث سنوات.

14-Apr-16 05:40 AM

خبر عاجل