أخبار متعلقة

الاتحاد العراقي

الاتحاد العراقي يوقع اتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني لتنظيم دوري المحترفين

وقع الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأحد في العاصمة بغداد، اتفاقية شراكة مع رابطة الدوري الإسباني للعبة "الليغا" لتنظيم دوري المحترفين العراقي.

04-Jun-23 04:19 PM

تعيين مدرب هولندي لقيادة منتخب "أسود الرافدين"

عين الاتحاد العراقي لكرة القدم الهولندي ديك أدفوكات مدربا لمنتخب "أسود الرافدين"، لقيادته في التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

01-Aug-21 02:13 PM

الـ"فيفا" يُكلف هيئة مؤقتة لإدارة الاتحاد العراقي

كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم هيئة مؤقتة للإشراف على إدارة الاتحاد العراقي للعبة في الفترة المقبلة بعد تقديم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد استقالتهم في وقت سابق.

03-Apr-20 03:17 PM

الاتحاد الدولي "فيفا" يرفض رفع الحظر عن الملاعب العراقية

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، إشعارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أكد فيه عدم إمكانية رفع الحظر عن الملاعب العراقية في الوقت الحالي بسبب الظروف الأمنية المعقدة في البلد.

07-May-16 11:25 PM

اتحاد الكرة العراقي يحسم مصير مدرب المنتخب السبت

يجتمع أعضاء اتحاد كرة القدم العراقي، السبت، لمناقشة قرار لجنة المنتخبات، للبت بمصير مدرب المنتخب، حكيم شاكر، بعد "تدني" مستوى الفريق في خليجي 22، بحسب عضو اتحاد الكرة، يحيى كريم.

28-Nov-14 09:35 AM

إقامة الدوري الكروي العراقي على مجموعتين

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعديل نظام مسابقة الدوري في موسمها الجديد 2014 - 2015 لتقام بنظام المجموعتين بدلا من المجموعة الواحدة، كما جرت المنافسات طوال المواسم السابقة، وذلك تحت وطأة الاضطرابات الأمنية التي تعانيها البلاد.

08-Sep-14 10:36 PM

حمود: فيفا يكلف الاتحاد الاسيوي لمتابعة تقييم الملاعب العراقية

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزف بلاتر كلف الاتحاد الاسيوي للعبة بمتابعة الملاعب العراقية وتقديم تقييم لها قبل انعقاد اجتماع الاتحاد الدولي في كانون الاول/ديسمبر المقبل.

06-Nov-13 03:01 PM