أخبار متعلقة

قناة الجزيرة

هتافات تحيي "الجزيرة" خلال مظاهرات الأردنيين أمام سفارة الاحتلال (شاهد)

ويواصل الأردنيون التظاهر في مسيرات أمام سفارة الاحتلال في العاصمة عمان؛ دعما لقطاع غزة، وللمطالبة بإغلاقها، وإنهاء معاهدة وادي عربة

09-Apr-24 12:31 AM

"مراسلون بلا حدود" تستنكر حملة الاحتلال ضد قناة "الجزيرة".. "محاولة لإسكات صوتها"

ذكر رئيس منظمة مراسلون بلا حدود أن سلطات الاحتلال تستخدم جميع الوسائل الممكنة في محاولة لإسكات قناة الجزيرة.

02-Apr-24 09:17 PM

بعد اعتقال لسنوات.. مصر تفرج عن الصحفيين بهاء إبراهيم وربيع الشيخ

أعلنت وسائل إعلام مصرية، قرار السلطات المصرية إخلاء سبيل صحفيي قناة "الجزيرة" بهاء الدين إبراهيم وربيع الشيخ، وذلك بعد اعتقال دام سنوات.

21-Mar-24 07:36 AM

ما حقيقة غياب الدويري عن "الجزيرة" بسبب ضغوطات أمريكية؟

قال الدويري في مقطع مصور ظهر فيه مع صانع المحتوى خلف مروح العظامات، إن "عارضا صحيا تسبب في الغياب عن قناة الجزيرة ولا أعتقد أن الأمر له علاقة بالضغوطات القائمة"، في إشارة إلى التسريب المتداول دون ذكره بشكل مباشر..

19-Mar-24 07:54 AM

بعد يوم من توقيفه.. إطلاق سراح صحفي في تونس يعمل في قناة الجزيرة

أفرج القضاء التونسي، الجمعة، عن الصحافي سمير ساسي، الذي يعمل في مكتب تلفزيون الجزيرة القطري في تونس، وذلك وفقا لمحاميه العياشي الهمامي.

05-Jan-24 07:34 PM

لماذا أبعدت "إسرائيل" مراسل الجزيرة وائل الدحدوح من شمال القطاع؟

نقلت وسائل إعلام لبنانية أن سلطات الاحتلال طالبت عبر الولايات المتحدة بإبعاد مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح من شمال قطاع غزة وهددت بقتله إن بقي..

12-Nov-23 09:45 AM

حكومة الاحتلال تقر "أنظمة الطوارئ" تمهيدا لإغلاق قناة الجزيرة

حكومة الاحتلال أقرت أنظمة الطوارئ، التي بموجبها سيتم إغلاق مكاتب قناة الجزيرة، واحتجاز أجهزتها في دولة الاحتلال خلال فترة الحرب.

20-Oct-23 08:56 AM

مطالبات بإيقاف استضافة إسرائيليين على قناة "الجزيرة"

دعا إعلاميون ومثقفون وفلسطينيون، قناة "الجزيرة" لوقف استضافة مسؤولين إسرائيليين على شاشتها عقب استشهاد مراسلتها شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

14-May-22 04:54 PM

"الجزيرة".. ربع قرن من "الفتنة"

لماذا عمد البعض خلال السنوات الأخيرة وخاصة بعد ثورات الربيع العربي إلى شيطنة قناة "الجزيرة" ونعتها بأبشع النعوت؟ تابع البودكاست..

06-Nov-21 11:29 AM

مرصد حقوقي يدين اعتقال الأمن المصري لصحفي بقناة الجزيرة

أعرب المرصد العربي لحرية الإعلام عن استنكاره لواقعة اعتقال الصحفي المصري، ربيع الشيخ، الذي يعمل بقناة "الجزيرة مباشر"، والذي تم إلقاء القبض عليه أمس الأحد فور وصوله إلى مطار القاهرة قادما من العاصمة القطرية الدوحة في زيارة لعائلته..

03-Aug-21 06:32 AM

"الجزيرة" تتصدر الحدث الفلسطيني: أكبر شبكة مراسلين وأطول بث

عادت قناة الجزيرة الاخبارية لتتصدر الواجهة الاعلامية مجدداً مع اندلاع انتفاضة فلسطينية شاملة في كافة أنحاء الأرض الفلسطينية من البحر الى النهر، بما في ذلك داخل المدن المحتلة منذ عام 1948..

14-May-21 08:33 PM

تفاصيل جديدة لـ"عربي21" عن ملابسات الإفراج عن محمود حسين

يستمر التضارب حول الأخبار التي راجت عن الإفراج عن صحفي قناة الجزيرة محمود حسين، من المعتقلات المصرية، بعد 4 سنوات من الاعتقال، رغم تأكيدات صدرت عن مصادر أمنية تحدثت لوكالة الأنباء الفرنسية بقرار الإفراج..

06-Feb-21 11:47 AM

وزير خارجية قطر: مسألة إغلاق الجزيرة لم تطرح

قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن اتفاق عودة العلاقات بين الأطراف الخليجية، "لم يتضمن أي شرط من دولة على أخرى خاصة مطلب إغلاق قناة الجزيرة"..

07-Jan-21 05:57 AM

بيلدت: السعودية سحبت شرط إغلاق الجزيرة للمصالحة مع قطر

قال رئيس وزراء السويد السابق كارل بيلدت، والذي يشغل حاليا منصب رئيس مجلس أوروبا المشارك لشؤون العلاقات الخارجية، إن السعودية سحبت شرط إغلاق قناة الجزيرة للمصالحة مع قطر..

04-Jan-21 11:11 PM

أنباء عن قرب إعادة فتح مكتب قناة الجزيرة بالجزائر

نقلت صحيفة الشروق الجزائرية، الثلاثاء، عن مصادر لم تسمها، وجود توجهات رسمية لإعادة الترخيص بالبث وإعادة افتتاح مكتب قناة الجزيرة الفضائية..

08-Sep-20 11:58 AM

منع صحفي "الجزيرة" محمود حسين من تلقي عزاء والده

في الوقت الذي سمحت فيه وزارة الداخلية المصرية لمراسل شبكة "الجزيرة" القطرية، المعتقل في السجون المصرية، محمود حسين، بالخروج من محبسه لحضور جنازة والده وتشييع جثمانه، قامت بمنعه من تلقي العزاء، ما اضطره إلى توديع والده في قبره، ثم تم اقتياده إلى السجن مرة أخرى..

14-Nov-19 08:18 AM