أخبار متعلقة

انقطاع الكهرباء

المصريون يئنون من انقطاع الكهرباء.. وهؤلاء يدفعون ثمنا باهظا

عاد ملف انقطاع الكهرباء ليؤرق المصريين، ويدفعهم لصب لعناتهم على رأس النظام، بعد العودة من تخفيف الأحمال عقب إجازة عيد الفطر.

19-Apr-24 06:05 PM

انقطاع "مفاجئ" للكهرباء بسلطنة عمان.. مسقط تغرق في الظلام

وقالت هيئة تنظيم الخدمات العامة، في بيان صادر عنها، إن أجزاءً من الشبكة الرئيسية للكهرباء في سلطنة عمان تواجه بعض الانقطاعات، فيما لم تذكر الهيئة أسباب الانقطاع.

05-Sep-22 06:09 PM

تظاهرات في ليبيا احتجاجا على انقطاع الكهرباء.. والدبيبة يوضح

تجمع متظاهرون مجددًا في العاصمة طرابلس فجر الاثنين، للاحتجاج على تدهور الظروف المعيشية في ليبيا ولا سيما انقطاع التيار الكهربائي المزمن والذي يستمر ساعات طويلة يوميًا..

04-Jul-22 12:06 PM

انقطاع الكهرباء عن العراق لأول مرة منذ حرب الخليج الثانية

شهد العراق انقطاعا تاما للكهرباء عن محافظاتها جميعها، باستثناء إقليم كردستان، شمال البلاد، جراء هجمات على أبراج طاقة.

02-Jul-21 07:39 AM

ظلام دامس إثر عطل فني يغرق مناطق واسعة في باكستان

أغرق انقطاع واسع للكهرباء، السبت، معظم مدن باكستان في ظلام دامس، إثر عطل فني..

10-Jan-21 12:30 PM

انقطاع التيار الكهربائي نتيجة عواصف ثلجية غربي كندا

تسببت العواصف الثلجية التي ضربت غربي كندا، السبت، في انقطاع التيار الكهربائي عن ما يقارب 36 ألف منزل وشركة في كولومبيا البريطانية.

31-Dec-17 07:22 AM

غزة تحتفل بتفوق أبنائها رغم الظلام

من #فلسطين يتحدث الأستاذ ممتاز أحمد مرتجى، عضو اللجنة الثقافية بالاتحاد الإسلامي، عن تفوق أبناء #غزة رغم انقطاع الكهرباء والماء والحصار المفروض على #الأراضي المحتلة من طرف #العدوان الصهيوني هل توافقه الرأي؟ هل لديك آراء مختلفة؟ سجل رأيك فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv tvblogs@ara

16-Jul-17 12:30 AM

كيف يتعامل أهالي غزة مع موجة الحر بدون كهرباء؟

يحاول سكان قطاع غزة؛ التعايش مع مع موجة الحر الشديدة التي تضرب القطاع في ظل استمرار أزمة انقطاع الكهرباء، والتي ضاعفت من معاناة مليوني مواطن يخضعون لحصار خانق للعام الحادي عشر على التوالي.

05-Jul-17 09:00 PM

350 ألف مدني بأحياء حلب المحاصرة يواجهون أزمة مياه خانقة

تواجه أحياء حلب المحاصرة من قبل قوات نظام بشار الأسد، أزمة مياه حادة، وخاصة بعد سيطرة هذه القوات على محطة سليمان الحلبي، وقطعها المياه عن الأحياء الشرقية والغربية، بالإضافة إلى سيطرته على محطة "باب النيرب"..

08-Dec-16 02:07 PM

انقطاع التيار الكهربائي والإنترنت عن كل المحافظات السورية

شهدت المحافظات السورية كافة انقطاعا تاما للتيار الكهربائي، بدأ عند الساعة الواحدة من ظهر الخميس (11:00 بتوقيت غرينتش) من دون أن تعرف أسبابه، وفق ما أفاد به التلفزيون السوري الرسمي، وسكان محليون..

03-Mar-16 02:29 PM

البيت الأبيض يغرق في الظلام بانقطاع الكهرباء عن واشنطن

عانت العديد من مناطق وسط مدينة واشنطن العاصمة الاميركية الفدرالية الثلاثاء من انقطاع التيار الكهربائي، ما أغرق العديد من المباني في الظلام ومن بينها مبنى وزارة الخارجية، إضافة إلى محطات قطارات المترو.

07-Apr-15 10:41 PM

الظلام يهدد وزراء محلب.. وخوف من الضريبة العقارية

هيمن على الصحف المصرية الصادرة الجمعة 22 آب/ أغسطس 2014 الاهتمام باستمرار أزمة انقطاع الكهرباء، وتهديدها وزراء حكومة محلب بالإقالة، وإعلانها الطوارئ في مواجهة الأزمة، في وقت تستمر فيه مظاهرات المواطنين احتجاجا على انقطاع التيار، وتتصاعد المطالب الشعبية بحل الأزمة أو رحيل الحكومة.

22-Aug-14 12:06 PM

انقطاع الكهرباء يفسد نهار المصريين بعد إظلام ليلهم

لم تعد ظاهرة انقطاع الكهرباء في مصر تقتصر على فترات الليل وساعات الذروة المسائية، بل صارت تطارد المصريين في نهارهم أيضا، ومنذ الصباح الباكر، لتفسد عليهم نهارهم في منازلهم ومقار أعمالهم، وهو ما بلغ ذروته في الأيام الأربعة الأخيرة، بانقطاع الكهرباء لمدد قد تصل إلى 12 ساعة يوميا في مناطق ومحافظات عدة.

07-Aug-14 02:47 PM

انقطاع الكهرباء يوقف بث كلمة رئيس فنزويلا مرتين

انقطع التيار الكهربائي عن عدة مدن في فنزويلا اليوم الجمعة مما تسبب في وقف البث التلفزيوني المباشر مرتين ٌلكلمة كان يلقيها رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو. وقال مادورو إن السلطات تحاول الحصول على مزيد من المعلومات عن سبب الانقطاع.

28-Jun-14 09:43 AM

مصر تعود إلى لمبة الكيروسين لمواجهة انقطاع الكهرباء

يعود المصريون إلى لمبة الكيروسين التي كانوا يستخدمونها في ستينيات القرن الماضي، والتي تعمل على الكيروسين، فيما تحاول الحكومة المصرية المؤقتة مواجهة أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

09-Apr-14 01:32 PM

شمعة تودي بحياة طفلتين حرقا في غزة

قال الناطق باسم وزارة الداخلية في حكومة غزة إن طفلتين شقيقتين توفيتا وأصيب أربعة آخرون من نفس الأسرة في حريق ليل الخميس سببته شمعة في منزلهم في رفح جنوب قطاع غزة.

27-Mar-14 09:17 AM