أخبار متعلقة

تعادل

برشلونة يتعادل بصعوبة مع غرناطة في الليغا

تعادل غرناطة مع ضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09-Oct-23 03:02 AM

كومان يخرج عن صمته.. هذه مبرراته للنتائج المتواضعة لبرشلونة

خرج مدرب برشلونة، رونالد كومان، للرّد سريعًا على منتقديه، بعد تعادل الفريق مع ضيفه غرناطة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الـ"كامب نو"، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإسباني (الليغا).

21-Sep-21 12:46 AM

برشلونة ينفرد برقم مميز في السنوات الـ5 الأخيرة.. تعرف إليه

يعد برشلونة الإسباني وكالياري الإيطالي أقل فريقين بين فرق الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا من حيث التعادلات دون أهداف في آخر خمس سنوات (6 مباريات فقط)، بحسب مرصد كرة القدم (CIES)، الذي يحلل بيانات متعلقة بعالم كرة القدم.

13-May-20 12:38 AM

آرسنال يخطف تعادلا ثمينا من المانيو بـ"أولدترافورد" (فيديو)

خطف نادي آرسنال لكرة القدم، السبت، تعادلا ثمينا من مضيفه مانشستر يونايتد حينما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخير من المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

19-Nov-16 05:43 PM

ليبيا ترغم المغرب على التعادل في الدقائق الأخيرة (فيديو)

أرغم المنتخب الليبي لكرة القدم، الجمعة، نظيره المغربي على التعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس، ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017 في الغابون.

08-Aug-16 02:46 PM

البرتغال تواصل عروضها المتواضعة بتعادل سلبي مع النمسا (شاهد)

واصل المنتخب البرتغالي مسلسل أدائه المتواضع بتعادل سلبي، السبت، مع نظيره النمساوي في مباراة جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" بمدينة باريس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو2016" المقامة حاليا في فرنسا.

19-Jun-16 01:02 AM

ليبيا ترغم المغرب على التعادل في الدقائق الأخيرة (فيديو)

أرغم المنتخب الليبي لكرة القدم، الجمعة، نظيره المغربي على التعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس، ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017 في الغابون.

03-Jun-16 11:54 PM

ليفربول يخطف تعادلا مثيرا من تشيلسي بملعبه "انفيلد" (فيديو)

خطف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تعادلا مثيرا، الأربعاء، من ضيفه تشيلسي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أنفيلد" لحساب مؤجل الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

11-May-16 11:59 PM

ويست هام يوقف انتصارات ليستر ويرغمه على التعادل (فيديو)

أوقف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، سلسلة انتصارات متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، بعدما أرغمه على التعادل بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ووكرز ستاديوم"، لحساب الجولة الـ34 من منافسات "البريميرليغ"

17-Apr-16 06:06 PM

قمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل بهدف لمثله (فيديو)

تعادل فريقا ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين لكرة القدم بهدف لمثله، السبت، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "إنفيلد"، لحساب منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

02-Apr-16 11:01 PM

المنتخب الفلسطيني يتعادل مع نظيره السعودي بتصفيات المونديال

وضع المنتخب الفلسطيني حدا لسلسلة انتصارات نظيره السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بتعادلهما سلبيا في الأردن، الاثنين، بعد انفراج أزمة تخص مكان اللقاء وموعده.

09-Nov-15 11:38 PM

تعادل غير متوقع لليابان مع سنغافورة في تصفيات كأس العالم

استهلت اليابان بطلة آسيا أربع مرات مشوارها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بشكل سيء بتعادلها بدون أهداف مع ضيفتها سنغافورة يوم الثلاثاء.

17-Jun-15 01:27 AM

فالنسيا يتعادل ويصعد لـ"رابع" الدوري الإسباني

انتزع نادي فالنسيا، الخميس، نقطة التعادل من مضيفه رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الـ 34 للدوري الإسباني لكرة القدم.

01-May-15 03:24 PM

تشيلسي يتعادل 1-1 في ضيافة ساوثامبتون

منيت آمال تشيلسي في نيل لقب الدوري الممتاز لكرة القدم بانتكاسة الأحد بتعادله 1-1 مع مضيفه العنيد ساوثامبتون.

28-Dec-14 06:59 PM

"ديربي الغضب" ينتهي بالتعادل في الدوري الإيطالي

انتهى ديربي مدينة ميلانو المعروف بديربي الغضب بين فريقي إنتر ميلان وآي سي ميلان، الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم.

24-Nov-14 12:38 AM

ترقب يمني لمباراة "الأحمر" مع السعودية بالرياض

تتجه أنظار اليمنيين صوب استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية، حيث تقام مباراة القمة بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي في ختام تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة للدور الثاني من بطولة "خليجي22".

19-Nov-14 05:59 PM

خبر عاجل