أخبار متعلقة

الكيميائي

نظام الأسد يهاجم تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية.. "مفبرك"

هاجم النظام السوري تقريرا لمنظمة الأسلحة الكيميائية، وجّه اتهامات رسمية لقوات الأسد بشأن استخدام أسلحة كيميائية ومواد سامة في بلدة "اللطامنة" عام 2017.

10-Apr-20 06:06 AM

صحيفة إسرائيلية تلمح لضوء أخضر روسي لاستخدام الكيميائي

نجحت الصور المروعة التي خرجت من دوما السورية، بحسب صحيفة إسرائيلية في صدور "تهديدات لفظية" من الدول الغربية، في الوقت الذي تواصل روسيا دعمها لبشار الأسد، الذي ما كان ليجرؤ على إسقاط القنابل السامة لو لم يغلق الروس أعينهم.

09-Apr-18 10:01 PM

لاكروا: النظام السوري المتهاوي يكثف من هجماته الكيميائية

نشرت صحيفة لاكروا الفرنسية تقريرا حول تكرر استخدام النظام السوري للأسلحة المحرمة دوليا، وأشارت إلى أن بشار الأسد كثف من هجماته الكيميائية ضد الثوار والمدنيين كردّ فعل يائس بعد تلقيه للمزيد من الضربات الموجعة في المعارك الدائرة في سوريا.

07-May-15 02:09 AM

سوريون يروون رعب الهجمات بالكيميائي على قراهم

روى ناجون من هجمات بالكلور في شمال سوريا لمحققي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية كيف ينتشر غاز "بلون العسل" ببطء فيزرع الموت بين القرويين الفارين من القصف.

11-Sep-14 03:59 PM

سورية: عدد ضحايا البراميل المتفجرة فاق حصيلة الكيميائي

في أحدث حلقة في مسسلسل البراميل المتفجرة التي تلقيها طائرات النظام السوري على رؤوس السوريين، قصف الطيران الحربي صباح السبت سوقا شعبية للخضار في حي طريق الباب في حلب، ما أدى إلى مقتل 21 مواطنا وووقع عشرات الجرحى، كما قصف مناطق في حي الزبدية ومخيم حندرات.

28-Dec-13 07:30 PM