أخبار متعلقة

تصاريح

الاحتلال يتحدث عن توسيع مساحة الصيد بغزة

قالت القناة الـ 13 الإسرائيلية، إن قوات الاحتلال، قررت زيادة مساحة الصيد في بحر غزة، مسافة 15 ميلا بحريا، اعتبارا من غد الأربعاء، بعد تقليصها خلال الفترة الماضية وفرض المزيد من الإجراءات العقابية على سكان القطاع.

18-Feb-20 03:58 PM

سوق سوداء لبيع تصاريح للعمال الفلسطينيين.. هؤلاء متورطون

سلط خبراء إسرائيليون الضوء على ما وصفوها "ظاهرة السوق السوداء لبيع تصاريح العمل للعمال الفلسطينيين، التي تكشف أن أرباح السماسرة ممن يبيعون هذه التصاريح يتدرج ليصل إلى 480 مليون شيكل سنويا (الدولار يعادل 3،5 شيكل) على حساب العمال المساكين".

28-Oct-19 05:45 PM

صحيفة: لماذا هاجم مؤيدون لفلسطين نائبة عمالية وكيف ردت؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للنائبة العمالية عن منطقة توتينغ في لندن، روزينا علي خان، تحت عنوان "كيف قام المعادون للسامية باختطاف عملي مع الأطفال الفلسطينيين المحتاجين؟"..

02-Aug-19 06:30 PM

الأمن المصري يلزم أبناء سيناء بإصدار تصاريح لدخول المحافظة

كشف مصدر حكومي مصري لـ"عربي21"، أن السلطات ألزمت المواطنين في شمال سيناء بإصدار تصاريح دخول للمحافظة، حال قرروا العودة من القاهرة ومدن القناة.

16-Jul-18 09:35 PM

بعد مصر.. هل يتجه الأردن لتضييق سفر سكان غزة؟

اشتكى عدد من الفلسطينيين في قطاع غزة من تكرار رفض السلطات الأردنية السماح لهم بالمرور المؤقت في أراضيها للسفر إلى الخارج لغايات العلاج أو الدراسة في دول أخرى.

16-May-16 05:28 PM

الاحتلال يعاقب بلدة في الخليل بعد عملية القدس

قررت سلطات الاحتلال إلغاء تصاريح الدخول التي منحتها، مطلع شهر رمضان، لسكان بلدة سعير، جنوب الضفة الغربية، عقاباً على طعن أحد سكان البلدة جنديا إسرائيلياً في مدينة القدس المحتلة..

22-Jun-15 01:01 PM

السعودية تحتجز أردنيين لأداءهم الحج دون تصاريح

تحتجز إدارة الجوازات بالمدينة المنورة 50 أردنياً، من حملة الإقامات السعودية، منذ أسبوعين، بسبب عدم حصولهم على التصاريح النظامية اللازمة لأداء مناسك الحج، وفقا لما نشرته صحيفة أردنية محلية.

15-Oct-14 02:35 AM

السماح لـ 500 فلسطيني من غزة بالصلاة في الأقصى

قال مصدر في وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية، إن إسرائيل أصدرت تصاريح لـ500 فلسطيني من قطاع غزة، للصلاة في المسجد الأقصى المبارك بالقدس، الأسبوع المقبل.

01-Oct-14 12:48 PM

الحجاج يتوافدون على مكة المكرمة لأداء فريضة الحج

قالت السلطات السعودية إنها تتوقع وصول ثلاثة ملايين حاج من أنحاء العالم لأداء الفريضة هذا العام، فيما وصل مئات الألوف من المسلمين، السبت، أيلول/ سبتمبر الجاري.

27-Sep-14 07:16 PM

مسؤول اممي: لا وقف لتصاريح لاجئي سوريا في مصر

قال مدير الحماية الدولية بمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين السوريين فولكر تورك، إنه التقى خلال زيارته إلى العاصمة القاهرة بمسؤولين مصريين من الخارجية والداخلية والتضامن الاجتماعي حيث تمت مناقشة أوضاع اللاجئين السوريين في مصر، كما علم خلال تلك اللقاءات أن القاهرة لم توقف منح تصاريح إقامة للاجئين ا

01-Dec-13 09:12 PM