أخبار متعلقة

اسرئيل

اللحظات الأخيرة للسلطة الفلسطينية؟

جوزيف مسعد يكتب: الافتقار إلى الخيارات هو ما أعاد إحياء الاهتمام بدور السلطة الفلسطينية الفاشلة. لكن رغم ذلك، فإن هذه الثقة الأمريكية المستحدثة بقدرة السلطة الفلسطينية على القضاء على المقاومة الفلسطينية ليست مضمونة، حيث إن المد المتصاعد للمقاومة الفلسطينية عبر الضفة الغربية، وثبات المقاومة في غزة، ناهيك عن مقاومة المواطنين الفلسطينيين في إسرائيل، تَعِدُ بإحباط توقعات الولايات المتحدة وتوقعات حلفائها العرب.

24-Feb-23 10:36 AM

تعتيم إسرائيلي على تدريبات جوية مع اليونان.. لماذا؟

على غير العادة، لم تأت الصحافة العبرية على تدريبات أجراها سلاح الجو الإسرائيلي مع نظيره اليوناني تضمن تدريبات على التزود بالوقود بالجو.

21-Nov-22 10:58 PM

الاحتلال يمنح شركة "إنرجيان" تراخيص بدء الإنتاج بحقل كاريش

منح الاحتلال الإسرائيلي شركة إنرجيان البريطانية التراخيص اللازمة لبدء إنتاج الغاز من حقل كاريش في البحر الأبيض المتوسط وذلك قبل يوم من توقيع اتفاق ترسيم الحدود بشكل نهائي مع لبنان بوساطة أمريكية.

25-Oct-22 11:42 PM

ملاحظات أساسية حول العدوان الإسرائيلي ضد غزة

إسرائيل أعدّت خطة الحرب ومنذ شهور، واستدرجت حركة الجهاد الإسلامي إليها بعد اعتقال الشيخ بسام السعدي بطريقة همجية عنيفة وغير إنسانية، والاستنفار في المستوطنات المحيطة بغزة وإغلاق الطرقات، وتشويش حياة المستوطنين فيها، كان لقلب المشهد وإظهار الدولة العبرية بصورة الضحية لا الجلاد، ناهيك عن خداع الجهاد.

12-Aug-22 12:32 PM

خيبة أمل إسرائيلية من "قمة جدة" وقلق من "قمة طهران"

كشفت صحيفة عبرية عن حالة من خيبة الأمل لدى مختلف المحافل التابعة للاحتلال الإسرائيلي؛ السياسية والأمنية، من قمة جدة، بالتزامن مع قلق إسرائيلي كبير من نتائج قمة طهران.

17-Jul-22 01:44 PM

هآرتس: تل أبيب زودت تشيلي بالسلاح والتدريب لقمع المعارضين

أكدت صحيفة عبرية، أن "إسرائيل" ساهمت في مساعدة الرئيس الديكتاتوري التشيلي الأسبق، الجنرال أوغستو بينوشيه، في قمع وتعذيب المعتقلين السياسيين هناك بشكل وحشي..

02-Jul-22 05:48 AM

عرب ضمن فريق يضم إسرائيليين لمواجهة نجوم العالم بدبي

أعلنت سفارتا الإمارات والولايات المتحدة لدى الاحتلال الإسرائيلي أن معرض "أكسبو دبي 2020" يستضيف الدورة الافتتاحية لـ"مهرجان وألعاب اتفاقيات إبراهيم" الأسبوع المقبل.

25-Mar-22 05:31 PM

السعودية القحطاني تتعرض لهزيمة ساحقة أمام لاعبة إسرائيلية

تعرضت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني للهزيمة بنتيجة ساحقة أمام نظيرتها من الكيان الصهيوني راز هيرشكو في النزال الذي جمعهما صباح اليوم الجمعة، في رياضة الجودو، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو2020".

30-Jul-21 01:38 PM

نورين: مواجهة لاعبة سعودية لنظيرتها الإسرائيلية "عار وخزي"

قال لاعب الجودو الجزائري فتحي نورين، إن عدم انسحاب لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني من مواجهة نظيرتها الإسرائيلية "عار وخزي على المملكة"، حسب تعبيره.

27-Jul-21 11:41 PM

بين أبراج 11 أيلول الأمريكية وأبراج 15 أيار الفلسطينية!

أمريكا طالبت كل دول العالم أن تدين ما تعرّضت له من هجمات، واليوم هي ليس فقط لا تدين، بل وتقف بالباع والذراع وتتماهى مع المجرم وتحبط أية محاولة في مجلس الأمن لإدانة هذا الإرهاب

19-May-21 01:44 AM

خبير إسرائيلي: تل أبيب بحاجة للقنبلة الخارقة لردع إيران

دعا خبير أمني إسرائيلي إلى امتلاك قنابل ثقيلة خارقة للتحصينات، وطائرات B-52 العملاقة لردع إيران عن إنتاج السلاح النووي..

21-Mar-21 11:33 AM

إخلاء سبيل ناشطة لبنانية بعد إدانتها بالتخابر مع الاحتلال

أخلت السلطات اللبنانية سبيل الناشطة، كيندا الخطيب، بعد موافقة محكمة التمييز العسكرية برئاسة القاضي، طاني لطوف، على طلب إخلاء سبيل.

16-Mar-21 06:05 PM

خبير إسرائيلي: 5 مطالب من بايدن لمواجهة قنبلة إيران النووية

قال خبير عسكري إسرائيلي إن التقديرات الإسرائيلية المتوفرة تتحدث عن أن الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن يسعى لوقف المشروع النووي الإيراني، زاعما أن طهران على بعد أقل من عام من إنتاج رأس حربي نووي..

24-Jan-21 05:36 AM

صورة نادرة تجمع "مبارك" بحفيديه.. أحدهما رحل

نشر عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، صورة نادرة له رفقة جده وشقيقه الراحل...

18-May-20 06:03 PM

تناقض السلطة!

بعد تهديدها بإلغائه.. السلطة الفلسطينية تؤكد تمسكها باستمرار التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي.. إليكم القصة

19-Feb-20 02:32 PM

نهج جديد للاحتجاج

آلاف الفلسطينيين يبتكرون طريقة جديدة للاحتجاج على الاحتلال الإسرائيلي والانحياز الأمريكي.. تعرفوا عليها

19-Feb-20 01:20 PM

خبر عاجل