أخبار متعلقة

ميلانو

آلاف الإيطاليين ينددون باستمرار العدوان على غزة (شاهد)

صدحت أصوات المتظاهرين بعدد من الشعارات، من بينها: "فلسطين حرة" و"الحرية لغزة"، مستنكرين في الوقت نفسه دعم الحكومة الإيطالية لإسرائيل في هجماتها على غزة.

05-Nov-23 07:57 PM

طعن مشجع لنيوكاسل الانجليزي في ميلانو

تعرض أحد مشجعي نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم، ن الليلة الماضية في مدينة ميلانو، قبل المواجهة المرتقبة بين النادي الإنجليزي ومضيفه ميلان الإيطالي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

19-Sep-23 02:53 PM

انفجار كبير يهز مدينة ميلانو الإيطالية ولا خسائر بالأوراح (شاهد)

انفجرت سيارة محملة بأسطوانات أكسجين وسط مدينة ميلانو ما تسبب في اندلاع حريق هائل التهم عشرات المركبات لكنه لم يسفر عن وقوع ضحايا..

13-May-23 07:31 AM

الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي إنتر ميلان.. لماذا؟

قامت شرطة مكتب المدعي العام في إيطاليا اليوم الثلاثاء بتفتيش مقر نادي إنتر ميلانو بحثا عن مستندات خاصة بانتقالات بعض اللاعبين خلال موسمي (2017-18 و2018-19)، وذلك في إطار التحقيقات الخاصة باحتمالية وجود تهرب ضريبي منذ أسابيع مضت، وهي القضية المتورط فيها أيضا يوفنتوس.

22-Dec-21 03:54 AM

مظاهرة بميلانو الإيطالية تنديدا بجرائم الاحتلال في فلسطين

تظاهر آلاف الإيطاليين في مدينة ميلانو، الخميس، تنديدا باعتداءات الاحتلال على الفلسطينيين في القدس وقطاع غزة.

14-May-21 10:36 AM

بهذه الخطوة.. ميسي يمهد الطريق للانتقال إلى إنتر ميلان

اشترى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، منزلا في مدينة ميلانو الإيطالية..

12-Aug-20 10:13 AM

وقفة أمام سفارة مصر بميلانو تطالب برحيل السيسي (شاهد)

تظاهر العشرات من المصريين، أمام سفارة بلادهم في مدينة ميلانو الإيطالية، مطالبين برحيل برحيل قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي.

22-Sep-19 06:06 PM

"فلسطينيو أوروبا "تطلق فعاليات إحياء سبعينية النكبة

أطلقت مؤسسة مؤتمر فلسطينيي أوروبا سلسلة من الفعاليات والأنشطة لإحياء سبعينية النكبة الفلسطينية ومئوية وعد بلفور، على امتداد دول القارة الأوروبية خلال الشهر الجاري.

02-May-18 09:45 PM

ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ميلانو في الوقت القاتل (فيديو)

قاد باولو ديبالا يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للفوز 2-1 على ميلانو في الوقت القاتل اليوم الجمعة.

11-Mar-17 03:38 AM

مقتل المشتبه به في هجوم برلين في تبادل لإطلاق النار بإيطاليا

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدر أمني إيطالي قوله إن رجلا يعتقد أنه المشتبه به في هجوم بشاحنة على سوق عيد الميلاد في العاصمة الألمانية برلين، قتل في تبادل لإطلاق النار بضاحية في مدينة "ميلانو" بشمال إيطاليا اليوم الجمعة.

23-Dec-16 12:49 PM

عاشقان في مستشفى يقتلان العشرات للذة القتل ليس إلا

في موازاة الحماسة التي تشهدها إيطاليا تحضيرا لاستفتاء يوم الأحد 3 كانون الثاني/ ديسمبر 2016، حول الدستور، ينشغل الإيطاليون أيضا بقصة "عاشقين جهنميين"، هما طبيب وممرضة يشتبه في قتلهما عشرات الأشخاص بواسطة أدوية؛ لمجرد "لذة" القتل.

04-Dec-16 01:05 AM

روما يتعادل وميلانو يصعد للمركز الثالث وإنترناسيونالي يخسر

أهدر روما فرصة للضغط على يوفنتوس المتصدر بتعادله دون أهداف مع مضيفه إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

31-Oct-16 04:14 AM

السلطات الإيطالية تفتح محطة قطارات أنفاق بعد إنذار كاذب

قالت سلطة النقل المحلية في ميلانو إن خدمة مترو الأنفاق في المحطة المركزية بالمدينة الإيطالية استؤنفت، الاثنين، بعدما أظهرت عمليات التفتيش أن طردا مريبا لم يكن سوى إنذار كاذب.

26-Jul-16 02:21 PM

سمية عبد القادر.. أول مسلمة في برلمان ميلانو الإيطالية

أصبحت سمية عبد القادر أول سيدة مسلمة تنجح في دخول برلمان مدينة ميلانو العاصمة الاقتصادية لإيطاليا، بعدما ترشحت لعوضية مجلس بلدية المدينة.

08-Jun-16 06:15 PM

ميلانو يتألق بخماسية نظيفة ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا (فيديو)

تألق ميلانو وقدم أداء ممتعا ليفوز 5-صفر على فريق أليساندريا المغمور والمنتمي للدرجة الثالثة في إياب قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم الثلاثاء.

02-Mar-16 02:56 AM

نابولي يتعادل مع ميلانو ويرفض استعادة الصدارة (فيديو)

أضاع نابولي فرصة استعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وتعادل 1-1 مع ضيفه ميلانو في لقاء متوتر، الاثنين.

23-Feb-16 03:06 AM