أخبار متعلقة

الرجاء البيضاوي

هكذا عبرت جماهير الرجاء المغربي عن دعمها "طوفان الأقصى" (شاهد)

هتفت جماهير الرجاء المغربي، في مباراتها ضد نادي المغرب التطواني، الأحد، بعدد من الشعارات من بينها أغنية "رجاوي فلسطيني"، المعروفة على المستوى العربي.

08-Oct-23 10:33 PM

بعد أيام من انضمامه إليه.. عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن اللاعب المصري عمرو وردة، فسخ عقده مع فريق الرجاء البيضاوي بالتراضي، بعدما أصر على مغادرة النادي لعجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة في المغرب.

23-Aug-23 11:28 PM

"ديربي كازابلانكا" يمنح بطاقة نهائي كأس العرش للرجاء على حساب الوداد

بلغ فريق الرجاء البيضاوي نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم، عقب تجاوزه عقبة غريمه التقليدي الوداد في الدور نصف النهائي من البطولة، اليوم الأحد..

09-Jul-23 09:27 PM

وفاة مشجعة قبيل مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في الدار البيضاء

توفيت مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، قبل انطلاق مباراته مع ضيفه الأهلي المصري (0-0)، مساء أمس السبت، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم..

30-Apr-23 03:25 PM

الرجاء يحتج لدى "فيفا" على "الظلم التحكيمي" أمام الأهلي

وجه نادي الرجاء البيضاوي المغربي رسالة احتجاج إلى الاتحادين الأفريقي والدولي على خلفية ما وصفه بالفضيحة التحكيمية في مباراة الفريق أمام الأهلي المصري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اّفريقيا.

18-Apr-22 03:13 PM

الرجاء المغربي يقتنص فوزا ثمينا ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال

حقق فريق الرجاء المغربي اليوم الجمعة فوزا مهما ( 2-0 ) على أمازولو الجنوب أفريقي منحه بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

18-Mar-22 06:24 PM

وفاة مشجع مغربي بعد خسارة الرجاء أمام الأهلي (شاهد)

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن مشجعا لنادي الرجاء البيضاوي، توفي الأربعاء الماضي، عقب خسارة فريقه كأس السوبر الأفريقية أمام الأهلي المصري.

24-Dec-21 03:55 PM

الكاف يحسم قراره بشأن تأجيل موعد "السوبر الأفريقي"

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراره بشأن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

08-Dec-21 02:29 PM

الرجاء يتوج بـ"كأس الكاف" على حساب شبيبة القبائل

توج فريق الرجاء الرياضي المغربي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في النهائي الذي جرى في كوتونو عاصمة بنين اليوم السبت.

10-Jul-21 09:46 PM

الرجاء المغربي يتعاقد مع مدرب تونسي خلفا للسلامي

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب التونسي لسعد الشابي اليوم الثلاثاء بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم قابل للتجديد.

13-Apr-21 02:16 PM

إصابة حكام الـ"VAR" لمواجهة الزمالك والرجاء بفيروس كورونا

ذكرت تقارير صحفية أن عنصرين من طاقم حكام الـ"VAR" لمباراة فريقي الزمالك والرجاء، أصيبا بفيروس كورونا المستجد، قبيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء.

04-Nov-20 03:50 PM

الرجاء يتوج بالدوري المغربي بعد "ليلة كروية مثيرة" (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب الدوري المغربي لكرة القدم، عقب فوزه في الجولة الختامية من منافسات الدوري على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد.

11-Oct-20 08:38 PM

الاتحاد المغربي ينتصر للرجاء في أزمة مباراة الدفاع الجديدي

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، إعادة المباراة التي كان مقررا أن تجمع فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية المغربية.

18-Jul-20 05:37 PM

الرجاء والأهلي يبلغان المربع الذهبي لدوري الأبطال (شاهد)

خرج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بصعوبة بتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم خسارته بهدف نظيف اليوم السبت أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت بينهما في إياب ربع نهائي المسابقة، مستفيد من فوزه ذهابا 2-0.

07-Mar-20 03:55 PM

الرجاء يتحدى رابطة الدوري المغربي ويقاطع مباراة محلية

قرر نادي الرجاء البيضاوي المغربي مقاطعة مباراته أمام نظيره الدفاع الحسني الجديدي والمقررة اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الاحترافي.

07-Jan-20 07:39 PM

الرجاء المغربي يقلب الطاولة على مولودية الجزائر (شاهد)

قلب فريق الرجاء البيضاوي المغرب الطاولة على مضيفه مولودية الجزائر، بقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت برسم ذهاب دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

04-Jan-20 09:46 PM