أخبار متعلقة

القناة العاشرة

القناة العاشرة: عباس يعاني من مشاكل بالذاكرة وفقدان الوعي

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، إن صحة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس تدهورت بشكل كبير في الأيام الأخيرة، وإنه بات يقلل في الآونة الأخيرة من ساعات عمله في مكتبه برام الله.

29-Aug-18 10:20 PM

مسؤول إسرائيلي: هذه رسالة تل أبيب لحماس حول تبادل الأسرى

كشف باراك رافيد المراسل السياسي لـ"القناة الإسرائيلية العاشرة"، الأربعاء، أن إسرائيل أوصلت رسالة إلى حركة حماس مفادها أنها معنية بإبرام صفقة تبادل سريعة، يطلق بموجبها سراح الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة..

27-Jun-18 09:09 AM

الاحتلال يحذر من "خروج الأمور عن السيطرة" مع الفلسطينيين

كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية عن وثيقة خاصة بوزارة الخارجية تبحث مستقبل العلاقة مع السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، لاسيما عقب خطابه وتصريحاته الأخيرة..

18-Jan-18 12:09 PM

استطلاع يظهر نسبة الإسرائيليين المؤيدين لاستقالة نتنياهو

أظهر استطلاع للرأي نشرته القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، الأحد، نسبة الإسرائيليين الذين يؤيدون استقالة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في حال تمت إدانته بتهم تتعلق بالفساد..

07-Aug-17 12:01 PM

استشهاد شاب فلسطيني على حاجز قرب قلقيلية

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية عصر الثلاثاء، استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجراح طفيفة على حاجز "إيال" قرب قلقيلية غرب الضفة الغربية المحتلة.

02-Sep-14 06:03 PM

"القسام" تخترق القناة العاشرة وتبث رسائل تحذير (فيديو)

تمكنت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء الاثنين من اختراق بث إحدى القنوات الإسرائيلية الهامة، وتم بث رسائل تحذير للإسرائيليين.

14-Jul-14 10:49 PM

الاحتلال يزود جنوده بالهاتف الذكي الأفضل عالميا

ذكرت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي أن وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي تنوي ابتياع أجهزة اتصال متطورة ومشفرة من إنتاج شركة "موتورولا" الأمريكية، لتكون بديلاً لأجهزة الاتصال التي يستخدمها الجيش الإسرائيلي منذ سنوات والتي يطلق عليها اسم "فيرد هريم" بمعنى "ورد الجبل".

01-Jan-14 01:58 PM