أخبار متعلقة

الفدرالي

توقعات بعام اقتصادي صعب لأصحاب الأعمال في 2023.. "البقاء للأصلح"

توقع موقع بيزنس إنسايدر عاما اقتصاديا صعبا لأصحاب الأعمال في 2023، قائلا إن العام الجديد قد يجلب المزيد من المصاعب لمشتري المساكن والعاملين وأصحاب الأعمال؛ حيث يصبح اقتراض الأموال أكثر تكلفة، ويتسارع تسريح العمال، ويتباطؤ إنفاق المستهلكين.

01-Jan-23 02:11 PM

"بلومبيرغ": قوة الدولار أحدثت فوضى عالمية.. هل يتم كسره؟

ارتفاع سعر الدولار نتيجة ترفيع الاحتياطي الفيدرالي في أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس يوم الأربعاء خلف وراءه سلسلة من المشاكل مثل ارتفاع تكلفة واردات الغذاء وتفاقم الفقر في معظم أنحاء العالم..

29-Jul-22 06:32 PM

‎MEE: الاقتصاد المصري يتلقى ضربة جديدة بعد هذا القرار

قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، إن الاقتصاد المصري تلقى ضربة جديدة يتوقع أن تؤدي إلى مزيد من تخفيض قيمة العملة ورفع معدلات الفائدة وزيادة الديون الخارجية بينما تعاني البلاد من أثر ارتفاع أسعار القمح بسبب الحرب في أوكرانيا..

08-May-22 10:27 AM

كيف يؤثر رفع أسعار الفائدة بأمريكا على الاقتصاد المصري؟

للمرة الثانية منذ آذار/ مارس الماضي، أعلن البنك الفيدرالي الأمريكي، الأربعاء، رفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي بمقدار نصف بالمئة، في زيادة تمثل أعلى نسبة للفائدة على الدولار منذ حوالي ٢٢ عاما، فيما سيدفع بها القرار إلى نطاق يتراوح بين (0.75 بالمئة-1 بالمئة)..

05-May-22 08:31 PM

بتكوين تواصل الهبوط بعد محضر الفيدرالي وتفكيك "سوق هيدرا"

واصلت عملة بتكوين، الخميس، خسائرها لليوم الثاني على التوالي، بعد صدور بعد صدور محضر الفيدرالي الأمريكي الذي يوصي برفع الفائدة بوتيرة أسرع، وقرار السلطات الألمانية والأمريكية بتفكيك "أكبر" منصة عالمية للبيع على الشبكة المظلمة (دارك ويب) تدعى "سوق هيدرا"..

07-Apr-22 08:06 PM

الأسواق تترقب قرار "الفيدرالي".. وأسعار النفط والذهب تتراجع

تترقب الأسواق العالمية بفارغ الصبر قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن توقيت ووتيرة رفع أسعار الفائدة..

26-Jan-22 07:16 AM

عائدات السندات الأمريكية تتخطى الـ1.7% بعد قرارات "الفيدرالي"

تخطى العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات حاجز الـ1.7 بالمئة خلال تعاملات الخميس بعد قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي)..

18-Mar-21 09:34 AM

الأسواق تترقب قرار الفيدرالي الأمريكي.. وأسعار النفط ترتفع

تترقب الأسواق الدولية، قرار قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بشأن السياسة النقدية والتطورات المتعلقة بحزمة تحفيز للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا في أكبر اقتصاد في العالم..

27-Jan-21 08:10 AM

"الفدرالي": توقعات تعافي الاقتصاد الأمريكي غير مؤكدة

أكد مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أن جائجة فيروس كورونا ألقت بالاقتصاد الأمريكي في "هوة عميقة جدا"..

19-Oct-20 04:37 PM

الذهب يتراجع مع صعود الدولار لأعلى مستوى بأكثر من أسبوع

انخفضت أسعار الذهب، الثلاثاء، بدفع من ارتفاع الدولار وحديث مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن تعافي الاقتصاد الأمريكي، وتحسن مؤشرات النمو والبطالة..

17-Sep-20 08:28 AM

جرعة تفاؤل توقف صعود الذهب قبل اختراق حاجز الألفي دولار

تسببت جرعة التفاؤل التي تلقتها الأسواق من نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقف صعود أسعار الذهب ودفعها للمسار الهبوطي قبل اختراق حاجز الألفي دولار..

30-Jul-20 06:52 AM

الذهب يرتفع مع انخفاض الدولار لأدنى مستوى في عامين

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء، مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في عامين، وترقب نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) المقرر انعقاده الأربعاء..

29-Jul-20 09:15 AM

ما هي توقعات المحللين لنتائج اجتماع الفدرالي الأمريكي؟

وسط تنامي المخاوف من عودة الإغلاق الاقتصادي في الولايات المتحدة لاحتواء تجدد ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، يعقد الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) اجتماعه للسياسة النقدية الثلاثاء والأربعاء..

26-Jul-20 07:48 PM

إجراءات الفيدرالي تضعف الدولار.. والذهب يواصل الارتفاع

تسببت الإجراءات غير المسبوقة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) في ضعف الدولار خلال تعاملات الثلاثاء..

24-Mar-20 08:44 AM

الفدرالي يطلق برامج غير مسبوقة لدعم اقتصاد أمريكا ضد كورونا

أعلن مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي)، الإثنين، عن حزمة برامج جديدة استثنائية لتخفيف أثر "التعطيلات الحادة" للاقتصاد من جراء تفشي فيروس كورونا..

23-Mar-20 02:32 PM

ترامب يرغب بفائدة سلبية.. ويتحدث عن اتفاق قريب مع الصين

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، رغبته في الوصول لأسعار فائدة سلبية، مجددا انتقاداته لسياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة..

12-Nov-19 05:48 PM