أخبار متعلقة

الدوري الأمريكي

هكذا فاجأت مشجعة شابة ميسي في مباراة إنتر ميامي وكولورادو (شاهد)

اقتحمت إحدى المشجعات ملعب مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز 2-2 يوم الأحد في الدوري الأمريكي، وركضت نحو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب الحيرة.

07-Apr-24 03:40 PM

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأمريكي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي من تكبد الخسارة الأولى هذا الموسم، بمنحه التعادل على أرض لوس أنجليس غالاكسي 1-1 إلى الدوري الأميركي.

26-Feb-24 03:44 PM

الدوري الأمريكي يوجه "صدمة غير متوقعة" لنجم إنتر ميامي ميسي

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي صدمة غير متوقعة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

29-Nov-23 08:33 PM

تعرف إلى الصورة التي يستخدمها ميسي على تطبيق "واتساب"

كشف ابن شقيق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن الصورة التي يضعها عمه على حسابه في تطبيق "واتساب" الشهير، التقطت بعد فوزه بلقب كأس العالم في قطر مع منتخب بلاده، ويظهر "البرغوث" فيها مع أفراد عائلته.

20-Sep-23 12:30 PM

لاعب يطلب الزواج من صديقته بالملعب أمام الجماهير (شاهد)

التقطت عدسات المصورين واقعة لطيفة على أرضية الملعب بعد نهاية مباراة لكرة القدم في الدوري الأمريكي.

06-Jul-21 04:06 PM

ليكرز يتوج بطلا للدوري الأمريكي لكرة السلة

توج لوس أنجليس ليكرز ونجمه البارز ليبرون جيمس بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعدما تغلب الفريق على ميامي هيت 106-93 في المباراة السادسة في مواجهتهما بالدور النهائي..

12-Oct-20 11:37 AM

فرنسا تضرب بسباعية مذهلة والتعادل يحسم قمة إسبانيا والبرتغال

حقق المنتخب الفرنسي فوزا وديا باهرا على نظيره الأوكراني بسبعة أهداف لهدف، اليوم الأربعاء، في أمسية شهدت رقماً ملفتاً للمهاجم أوليفييه جيرو.

07-Oct-20 09:40 PM

لاعب يسجل هدفا قاتلا بـ"حركة بهلوانية" (شاهد)

خطف لاعب مغمور ينشط مع نادي هارتفورد أتلتيك في دوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم، الأضواء في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحرز هدفا مذهلا ليمنح فريقه فوزا في الدقيقة الاخيرة.

07-Oct-20 09:32 PM

إصابة نجم بالسلة الأمريكية بفيروس كورونا

أصيب راسل وستبروك، نجم نادي هيوستن روكتس المشارك في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بفيروس كورونا المستجد وذلك قبل نحو أسبوعين من استئناف المنافسات في مدينة أورلاندو.

13-Jul-20 07:37 PM

بيل معجب بالدوري الأمريكي ومهتم باللعب فيه إذا غادر الريال

يبدو أن الخيار الأول للنجم الدولي الويلزي غاريث بيل في حالة غادر فريق ريال مدريد الإسباني، قد يكون الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعدما أبدى اللاعب اهتمامه باللعب هناك.

01-May-20 05:22 PM

هنري يبدأ بقوة مسيرته التدريبية في الدوري الأميركي

حقق النجم السابق لكرة القدم الفرنسية، تييري هنري، بداية ناجحة لمسيرته التدريبية في الدوري الأمريكي لكرة القدم، عقب فوز فريقه مونتريال إيمباكت الكندي أمام ضيفه نيو إينغلاند ريفوليوشن بنتيجة 2-1 في المرحلة الأولى أمس السبت.

01-Mar-20 03:01 PM

إيقاف إبراهيموفيتش بسبب تصرف عنيف في الدوري الأمريكي

قررت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم معاقبة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجليس غالاكسي، بسبب تصرف عنيف عندما أمسك رقبة شون جونسون حارس نيويورك سيتي في دوري المحترفين الأميركي يوم السبت الماضي.

18-May-19 04:22 PM

طرد ابراهيموفيتش بعد صفعه لاعبا على وجهه (شاهد)

حصل زلاتان إبراهيموفيتش، على بطاقة حمراء؛ بعد رجوع الحكم إلى تقنية "الفار"، خلال إحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

22-May-18 03:31 PM

إبراهيموفيتش.. من مانشستر يونايتد إلى الدوري الأمريكي

انضم المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، قادما من نادي مانشستر يونايتد ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

23-Mar-18 05:10 PM

هل يحاول بيكهام إقناع رونالدو بمغادرة ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة أن الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام يخطط لإقناع، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللعب في الدوري الأمريكي فور انتهاء عقده الحالي مع ريال مدريد.

24-Feb-18 06:49 PM

لاعبون أمريكيون يتضامنون مع زميلهم في مواجهة شتائم ترامب

رد عشرات اللاعبين في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية على قيام الرئيس ترامب بشتم أحد اللاعبين بسبب ما قال إنه "إهانة العلم الأمريكي والبلاد"، بسبب عدم وقوفه احتراما للنشيد الوطني.

25-Sep-17 04:38 PM