أخبار متعلقة

ملكة

أي كيمياء جعلتها محبوبة؟

ما يؤكد أن النظام الملكي البريطاني يعرف الأصول أن عبد الفتاح البرهان سافر إلى لندن للمشاركة في تشييع إليزابيث إلى قبرها، فجاء توصيفه في قائمة الزوار على أنه "قائد عسكري السودان"، ولم يخصصوا له مكانا في طابور رؤساء الدول الذين قدموا لتقديم العزاء..

24-Sep-22 09:22 AM

ملكة الأردن تنشر صورة لعائلتها وأمنيات بالعام الجديد.. وتفاعل

نشرت ملكة الأردن رانيا العبد الله، صورة للعائلة الملكية، بمناسبة العام الجديد، تفاعل معها العديد من متابعيها عبر حسابها بموقع تويتر.

15-Dec-21 02:26 PM

الملكة إليزابيث الثانية ترفض لقب "عجوز العام".. لماذا؟

أعلنت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية رفضها لقب "عجوز العام" الذي منحته لها المجلة البريطانية "The Oldie"، معللة أنها "لا تستوفي المعايير" المطلوبة.

20-Oct-21 11:22 AM

ملكة الأردن تعايد ابنتيها بصورة حازت إعجاب متابعيها

نشرت ملكة الأردن صورة جمعتها بابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى، بمناسبة يوم ميلادهما، لقيت تفاعلا وإعجابا من قبل متابعيها على منصة "انستغرام" للتواصل الاجتماعي..

26-Sep-20 11:44 PM

انتقادات في البرلمان الهولندي للملكة بعد لقائها بابن سلمان

أثار لقاء ملكة هولندا ماكسيما، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هامش قمة العشرين في اليابان قبل أيام جدلا داخل البرلمان الهولندي أثناء جلسة لسياسة حقوق الإنسان..

02-Jul-19 09:04 AM

مقتل ملكة جمال فنزويلا خلال المظاهرات بفالنسيا

لقيت ملكة جمال فنزويلا مصرعها في الاشتباكات الدائرة بين القوى الأمنية ومتظاهرين محتجين ضد الحكومة في فنزويلا.

20-Feb-14 03:17 PM

ملكة بريطانيا مستاءة من لحية حفيدها الأمير هاري

أفادت صحيفة "صندي اكسبريس" الأحد بأن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، مستاءة من لحية حفيدها الأمير هاري، المصنف رابعا في ترتيب ولاية العرش، وأصدرت له أمراً في العام الجديد بأنها تكرهها بشدة وتتوقع منه أن يزيلها عاجلا وليس آجلا.

05-Jan-14 03:49 PM