أخبار متعلقة

وزيرة

يمينيون أوروبيون يشنون هجوما واسعا على وزيرة الأسرة التركية الجديدة

هاجمت سياسيون وأعضاء أحزاب يمينية أوروبية، وزيرة الأسرة التركية الجديدة، التي سبق أن كان برلمانية في مجلس النواب البلجيكي بسبب حملها جنسية الدولة سابقا.

06-Jun-23 11:41 PM

وزيرة بلجيكية تدعو لإلغاء الجنسية المزدوجة للأتراك بسبب تصويتهم لأردوغان

وزيرة بلجيكية طالبت بإلغاء الجنسية المزدوجة من المواطنين الأتراك في بلجيكا والذين أدلوا بصوتهم للرئيس رجب طيب أردوغان في الانتخابات.

18-May-23 06:03 PM

حكومة البحرين تقيل وزيرة رفضت مصافحة سفير الاحتلال

رفضت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار مي بنت محمد آل خليفة مصافحة سفير الاحتلال الإسرائيلي خلال لقاء بمنزل السفير الأمريكي.

23-Jul-22 03:33 PM

الرابطة الإسلامية في بريطانيا: الإسلاموفوبيا تسربت للمحافظين

انتقدت رابطة المسلمين في بريطانيا، حزب المحافظين، وقالت إن "الإسلاموفوبيا" بدأت بالتسرب إليه، بعد تقارير عن إزاحة وزيرة مسلمة عام 2020، بسبب دينها..

23-Jan-22 09:41 AM

سيدتان بريطانيتان تتهمان والد جونسون بالتحرش بهما

اتهمت سيدتان إحداهما نائبة عن حزب المحافظين ووزيرة سابقة، والد رئيس الوزراء البريطاني ستانلي جونسون، بالقيام بحركات غير لائقة بحقهما.

17-Nov-21 03:55 PM

تهمة فساد تلاحق وزيرة في الحكومة التونسية الجديدة

أدى وزراء الحكومة التونسية الجديدة، الإثنين، اليمين الدستورية أمام الرئيس قيس سعيّد، في حكومة كفاءات مستقلة شهدت 8 وجوه نسائية واحتفاظ 3 وزراء من الحكومة السابقة بمناصبهم، وعودة وزير مُقال.

11-Oct-21 07:43 PM

وزيرة إماراتية تقع في إحراج خلال مؤتمر دولي (فيديو)

تعرضت وزيرة التعاون الدولي الإماراتية ريم الهاشمي، إلى الإحراج، خلال إلقاء كلمة بلادها في مؤتمر المانحين لليمن الدولي، عبر اتصال فيديو بالإنترنت..

03-Jun-20 10:56 AM

فرار وزيرة جزائرية سابقة ملاحقة بقضايا فساد إلى فرنسا

أعلن قاض بمحكمة جزائرية، الثلاثاء، فرار وزيرة الثقافة السابقة "خليدة تومي" إلى فرنسا عقب متابعتها في قضايا فساد،

30-Jul-19 04:45 PM

وزيرة بريطانية: مستعدون للخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق

قالت وزيرة شؤون الدولة في مجلس العموم البريطاني أندريا ليدسوم، إن الحكومة "مستعدة للخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق ما لم يصوت البرلمان على خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي للانسحاب من التكتل".

15-Feb-19 01:06 PM

مسلمو كندا يرفضون تصريحات وزيرة وصفت الحجاب بـ"رمز للظلم"

رفض "المجلس الوطني للمسلمين الكنديين" تصريحات وزيرة التعليم بمقاطعة كيبيك، "إيزابيل تشارست"، حول الحجاب، ووصفها له بـ"رمز للظلم".

09-Feb-19 05:05 PM

سياسية إيطالية تطلب الطلاق من زوجها لترشحه عن حزب يميني

أعلنت وزيرة إيطالية سابقة من أصول إفريقية، أنها طلبت الطلاق من زوجها بعد أن أعلن ترشحه عن حزب يميني عنصري في الانتخابات البلدية المقبلة، وفق ما نقلت حسبما قناة "يورو نيوز".

06-Feb-19 10:09 PM

نائب شيعي يشيد بإمكانيات صدام ويسخر من عبد المهدي

أشاد النائب العراقي فائق الشيخ علي، الاثنين، بقدرة رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين، على انتقاء مساعديه والضباط في الأجهزة الأمنية..

31-Dec-18 02:06 PM

تشيلك عن وزيرة إسرائيلية: ليست بحجم أردوغان كي تنتقده

جدد مسؤولون أتراك الأربعاء هجومهم على مسؤولين ووزراء إسرائيليين بعد الانتقادات التي وجهوها في وقت سابق للرئيس رجب طيب أردوغان والجيش التركي.

26-Dec-18 09:41 PM

وزيرة إسرائيلية تهاجم "صفقة القرن".. هكذا وصفتها

في الوقت الذي تدرس فيه الإدارة الأمريكية موعد نشر "صفقة القرن"، شنت وزيرة إسرائيلية يمينية متطرفة، هجوما حادا على "الصفقة"..

22-Nov-18 09:33 AM

أنقرة سترد على عقوبات واشنطن بالمثل وتعلن إجراءات جديدة

قالت وزيرة التجارة التركية روهسار بكجان الجمعة، إن بلادها ستتعامل بالمثل مع الولايات المتحدة الأمريكية إذا نفذت تهديداتها الخميس، بفرض عقوبات اقتصادية جديدة على أنقرة

17-Aug-18 11:15 AM

"روليكس" تتسبب بمساءلة وزيرة تونسية.. ما علاقة الإمارات؟

أثارت وزيرة الشباب والرياضة في تونس ماجدولين الشارني الجدل من حولها بعد ارتدائها لساعة باهضة الثمن من الماركة العالمية "روليكس" خلال حضورها في أحد البرامج الإذاعية.

20-Jun-18 04:13 PM