أخبار متعلقة

السم

امرأة تايلندية تقتل 12 من أصدقائها بهذه الطريقة من أجل المال

الشرطة تقول إن المتهمة تعرف جميع الضحايا وارتكبت الجرائم لدوافع مالية

28-Apr-23 09:06 PM

الفلسطينيون يتساءلون في ذكرى رحيل عرفات الـ17: من قتله؟

يُحيي الفلسطينيون، الخميس، الذكرى السنوية الـ17 لرحيل الرئيس الراحل ياسر عرفات، والذي توفي في العاصمة الفرنسية باريس، ورغم مرور سنوات عدة لم يكشف بعد لغز مقتله.

11-Nov-21 02:21 PM

كاتب يفتح الجدل عن وفاة عبد الناصر.. هل مات مقتولا؟

أعاد كاتب مصري الجدل مجددا في كيفية وفاة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مرجحا وفاته مقتولا بالسم على يد أحد المقربين منه.

24-Sep-18 06:59 PM

هل قتلت "سيانيد البوتاسيوم" قائد سابق لكروات البوسنة؟

أعلن مكتب الادعاء العام الهولندي عن النتائج الأولية لفحص السموم؛ لمعرفة أسباب وفاة "سلوبودان برالياك"، القائد العسكري السابق لكروات البوسنة، المدان بارتكاب جرائم حرب.

02-Dec-17 09:58 AM

فتح تحيي ذكرى عرفات.. وفلسطين تتساءل: من قتل الرمز؟(شاهد)

يحيي الفلسطينيون، السبت الذكرى الـ13 لرحيل الرئيس ياسر عرفات، في كل من الضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة، فيما لا يزال السؤال قائما: من قتل ياسر عرفات؟

11-Nov-17 11:04 AM

رئيس جامعة القاهرة يعتذر لقتل الكلاب بعد شتمه (شاهد)

شنّت فنانة مصرية، هجوما حادا، على رئيس جامعة القاهرة جابر نصار، ووجهت إليه أوصافا مهينة، على خلفية قرار بقتل الكلاب المتواجدة داخل الجامعة، بالسم، وهو ما حاول أن يعالجه، بتقديم اعتذار رسمي عما حدث، دون جدوى.

12-Feb-17 07:12 PM

"داعشي" يقتل بالسم أبناء سبيته الإيزيدية الثلاثة لأنهم كفار

أأقدم عنصر، من تنظيم الدولة على قتل ثلاثة أطفال بالسم، أبناء سبيته (السبية لفظ يطلقه التنظيم على الأسيرات لديه)، الإيزيدية، في مدينة الرقة السورية، بحسب رواية الباحث الإيزيدي داود مراد الختاري.

01-Aug-15 09:20 PM

رياضة تجرع السم في طهران

عندما تدفق الإيرانيون والإيرانيات على شوارع طهران مساء الخميس الماضي للاحتفال ببوادر رضى «الشيطان الأكبر» عن «الجمهورية الإسلامية»، كانت المشاهد في حد ذاتها رسالة لحكام إيران قبل ان تكون رسالة للعالم. معظم الفتيات خرجن حاسرات الرأس، وكان الشباب يرقصون في الشوارع. وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، انتشرت

07-Apr-15 03:33 AM

موت أتاتورك بالسم.. والمساجد العثمانية تحولت لخمارات

أوردت الصحف التركية في عددها الصادر صباح اليوم الاثنين، عددا من المواضيع المثيرة للجدل كان أبرزها تحقيق يكشف أن مؤسس الجمهورية التركية لم يمت طبيعيا، بل إنه قتل مسموما بمؤامرة من الرئيس التركي الذي تولى الحكم في تركيا بعد أتاتورك..

06-Apr-15 03:21 PM

امريكي يعترف بمحاولة تسميم أوباما بـ"الرايسين"

أعلنت وزارة العدل الامريكية ان مواطنا من مسيسبي -اتهم بارسال خطابات مسممة للرئيس باراك اوباما واثنين من الموظفين العموميين ومحاولة الصاق التهمة باخر- اقر بذنبه في اتفاق مع السلطات يحكم عليه بموجبه بالسجن 25 عاما.

18-Jan-14 10:33 AM