أخبار متعلقة

كيم جون اون

شبيه زعيم كوريا الشمالية يظهر في قطر ويثير الانتباه (شاهد)

لم تقف الإثارة في بطولة كأس العالم التي تشهدها قطر عند حدود الملاعب التي تحتضن المباريات، بل تعدتها إلى الساحات والشوارع والأسواق المحيطة. حيث ظهر وكأن زعيم كوريا الشمالية المثير للجدل يتجول في المكان ويحيي الجماهير منفردا..

19-Dec-22 06:23 AM

بيونغيانغ تفجر مكتب ارتباطها وتواصلها مع جارتها الجنوبية

في خطوة تصعيدية، أعادت السخونة لملف الكوريتين، فجرت كوريا الشمالية، الثلاثاء، مكتب الارتباط مع كوريا الجنوبية، في مدينة كايسونغ على جانبها من الحدود، بعد أيام من تصعيد بيونغ يانغ لهجتها حيال سيول.

16-Jun-20 11:32 AM

هكذا تخلص زعيم كوريا من أخيه وزوج عمته بعد مؤامرة انقلابية

نشرت مجلة يابانية، تقريرا موسعا عن عمليات الاغتيال التي دبرها زعيم كوريا الشمالية، كيم جون أون، بحق أقاربه، على خلفية تقارير استخباراتية كشفت عن خطة تدعمها الصين للإطاحة به.

25-Aug-17 07:02 PM

لهذه الأسباب اعتبر ترامب كيم جونغ أون محنكا

بعد أن وصفه بـ"المشكلة" وبـ"مسيء الأدب"، أسبغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذه المرة على الرئيس الكوري الشمالي كيم جون أون بصفة جديدة، ولكن في اتجاه إيجابي، وذلك في وقت ترتفع فيه حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية على خلفية التجارب الصاروخية لنظام بيونغ يانغ.

30-Apr-17 08:32 PM

فيديو للزعيم الكوري الشمالي يكشف صوته "الغريب" (شاهد)

نشرت كوريا الشمالية شريط فيديو على "يوتيوب"، يُظهر رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو يفتتح المؤتمر السابع لحزب العمّال، بخطبة ألقاها على مسامع الحضور، وفاجأ صوته ألكثيرين حول العالم، إذ إنه لم يسمع صوته مباشرة إلا مرتين حتى الآن.

26-May-16 09:24 AM

أنباء عن إعدام وزير دفاع كوريا الشمالية لنومه بعرض عسكري (فيديو)

نقلت وسائل إعلام كورية جنوبية، الأربعاء، عن جهاز المخابرات في كوريا الجنوبية قوله، إن كوريا الشمالية أعدمت وزير الدفاع بتهمة الخيانة، بعد أن غلبه النوم أثناء عرض عسكري حضره الزعيم كيم جونغ أون..

13-May-15 09:18 AM

الرئيس الكوري ينفذ عملية تطهير واسعة لأقاربه

كشفت مصادر مطلعة على شؤون كوريا الشمالية اليوم الأحد أن عملية تطهير واسعة نفذت في البلاد وشملت أقارب زوجة عمة الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون، الذي أعدم الشهر الماضي بتهمة خيانة الدولة.

26-Jan-14 04:02 PM