أخبار متعلقة

لبيد

لابيد: يوميا يقتل المزيد من جنودنا والأمل بعودة الأسرى يتضاءل

ذكر زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد أن الأمن "لن يحققه قتل السنوار وانتهاج السياسة الحالية"..

24-Jan-24 11:31 AM

تقييم إسرائيلي لخطاب عباس: محبط ويائس.. قد يكون الأخير

بدا واضحا أن الإسرائيليين باتوا مقتنعين بصورة شبه كاملة، أن خطاب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ربما سيكون الأخير بحكم وضعه الصحي..

24-Sep-22 07:48 AM

إيران: زيارة لابيد للبحرين وصمة عار لن تمحى أبدا

وصفت إيران زيارة وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، يائير لبيد، الخميس، إلى البحرين، بأنها "وصمة عار على جبين الحكام، لن تمحى أبدا"..

01-Oct-21 07:42 PM

باحث أمريكي يتحدث عن سبب زيارة لابيد للإمارات

قال كبير الباحثين في مؤسسة "كارنيغي للسلام" آرون ميلر، إن اختيار وزير الخارجية الإسرائيلية يائير لابيد زيارة الإمارات يكشف حرص إسرائيل وأمريكا على تعزيز العلاقات مع الدول العربية بدلا من معالجة القضية الفلسطينية في الداخل..

04-Jul-21 12:10 PM

مجلة: هذه أهم السياسات الأمنية والعسكرية لحكومة بينيت

قال كاتب إسرائيلي إن "هناك تخوف إسرائيلي أن ينعكس تعقد المشهد الحكومي، وتناقض أوجهه، وخلافاته المتعددة، على مصالح الأمن القومي الإسرائيلي، في ظل وجود مؤيدين ومعارضين للعديد من المسائل السياسية والعسكرية"..

28-Jun-21 09:41 AM

تقدير إسرائيلي: حالتنا السياسية "فخ".. كل الخيارات سيئة

قالت كاتبة إسرائيلية إننا "أمام حكومة سيئة قيد التشكل، وستكون كذلك في المستقبلين القريب والبعيد، رغم أن الإسرائيليين المنقسمين يحتاجون إلى حكومة فاعلة، لكن حكومة التغيير ستكون جيدة لشيء واحد فقط، وهو وجودها، ليس أكثر، لأنها لن تتخذ قرارات، وفي النهاية ستكون سيئة جدا"..

07-Jun-21 05:40 AM

بلومبيرغ: خروج نتنياهو من السلطة لا يعني نهاية إرثه السياسي

نشر موقع "بلومبيرغ" مقالا للصحفي بوبي غوش، ترجمته "عربي21"، قال فيه إنه يبدو من المرجح الآن أن يكون لإسرائيل حكومة جديدة يوم الأربعاء، يتشكل من ائتلاف من الأحزاب السياسية يوحدها التصميم على إنهاء قبضة بنيامين نتنياهو على السلطة والتي استمرت 12 عاما.

02-Jun-21 05:03 PM

تفوق تحالف غانتس ولبيد على نتنياهو في ثالث استطلاع

أظهر استطلاع جديد نشرته القناة الـ12 العبرية الأحد، أن تحالف المعارضة بزعامة بيني غانتس ويائير لبيد يتفوق على حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بفارق ثمانية مقاعد..

03-Mar-19 02:03 PM

نتنياهو يواجه انهيارا وشيكا لحكومته الحالية

أعلنت مصادر إسرائيلية مقربة من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الأحد، عن سعيه إلى تفادي "انهيار" وشيك لحكومته الإسرائيلية الحالية.

01-Dec-14 01:54 AM

وزير إسرائيلي يدعو لنزع سلاح غزة برعاية مصرية سعودية

دعا وزير المالية الإسرائيلي، يائير لبيد، إلى عقد مؤتمر قمة إقليمية مع قادة دول الشرق الأوسط بهدف وضع خطة لنزع سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة وإحكام سيطرة السلطة الفلسطينية على المعابر الحدودية المؤدية إلى القطاع.

02-Sep-14 01:05 PM

تحقيقات في تحويل أموال لمجالس محلية بالمستوطنات

أصدر وزير المالية الإسرائيلي يائير لبيد السبت، قرارا بإيقاف كافة التحويلات المالية إلى المجالس المحلية في مستوطنات الضفة الغربية حتى معرفة طريقة صرفها.

02-Feb-14 06:43 AM