أخبار متعلقة

أوبزيرفر

افتتاحية "أوبزيرفر": اتهامات لجونسون كافية لفقدانه منصبه

قالت صحيفة "أوبزيرفر" في افتتاحية لها، حول اتهامات لرئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، إنها تثير أسئلة حول صدقيته وصلاحيته لمنصب رئيس الوزراء.

25-Apr-21 06:32 PM

أوبزيرفر تتساءل: هل يسقط بوتين بسبب النفط؟

فتحت جريدة "أوبزيرفر" البريطانية الباب واسعًا أمام التكهنات بشأن سقوط وشيك للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على وقع الانهيار المستمر في أسعار النفط، الذي أدى الى أزمة اقتصادية خانقة في البلاد، فيما تساءلت الصحيفة إن كان بوتين سينتهي بانقلاب يطيح به من منصبه بسبب الأزمة الاقتصادية.

21-Dec-14 05:14 PM

"أوبزرفر" تصف أجواء بغداد في ظل مليشيات الشيعة

عاد "جيش المهدي" إلى العاصمة العراقية بغداد، ولكن بإسم جديد هو "كتائب السلام". وارتبط اسم جيش المهدي بالحرب الطائفية في العقد الماضي أثناء الاحتلال الأمريكي للعراق.

22-Jun-14 12:45 PM

أوبزيرفر: هل اكتملت الثورة المضادة في مصر؟

هل اكتملت الثورة المضادة في مصر؟ سؤال طرحه مراسل صحيفة "أوبزيرفر" البريطانية باتريك كينغزلي تحت عنوان: ربيع مصري 2014: هل اكتملت الثورة المضادة؟

23-Mar-14 11:34 AM

أوبزيرفر: "اليرموك" رمز للمعاناة وعار على الإنسانية

قال كريستوفر غانيس، المتحدث باسم الأمم في المتحدة في مجال الإغاثة إن "الكلمات عن الطريقة التي يستهين بها الإنسان بأخيه الإنسان أضيفت لها كلمة جديدة: اليرموك، وهو المخيم الذي يقع على حافة دمشق، والذي كان يوما عامرا وينبض بالحياة للمجتمع الفلسطيني اللاجئ، وعاش فيه 160 ألف فلسطيني بسلام ووئام مع بقية

09-Feb-14 01:25 PM

مجندة بريطانية تقاضي وزارة الدفاع للتحرش بها جنسيا

كشفت أرقام رسمية، الأحد، أن ظاهرة الاستئساد (البلطجة) ارتفعت بصورة حادّة في صفوف القوات المسلّحة البريطانية، واعترف واحد من بين كل 10 جنود بأنه وقع ضحية هذه الظاهرة خلال العام الماضي.

02-Feb-14 07:42 PM