أخبار متعلقة

بن جدو

بعد اتهامه بالتورط في قضية "الدعارة".. بن جدو يرد.. ماذا قال؟

بعد الأنباء التي أفادت بتورط رئيس مجلس إدارة قناة الميادين، غسان بن جدو، بشبكة تجارة النساء التي أعلن عنها قبل أيام، رد مكتبه بنفي هذه الاتهامات عنه.

08-Apr-16 01:56 AM

بن جدو يتهم جهات عربية بطرد "الميادين" من عرب سات (فيديو)

كشف مدير قناة الميادين غسان بن جدو أن القناة كانت تتعرض للضغوط حتى من قبل افتتاحها، فكانت بعض الجهات العربية قد راسلت أوروبا وأمريكا قبل انطلاق القناة لافتة إلى أنها ستكون قناة "إرهابية ومعادية للسامية"، مشيرا إلى أنه لم يكشف الموضوع آنذاك.

06-Nov-15 09:54 PM

مرة أخرى.. تونس تحت وقع الكابوس

مرة أخرى يضرب الإرهاب بقوة في تونس. واختار هدفه بدقة، حين قرر استهداف مقر إقامة وزير الداخلية لطفي بن جدو. لم يكن بيته بالعاصمة حيث أصر على أن يبقي عائلته بمدينة القصرين مسقط رأسه التي تحول جبلها الشهير " الشعانبي" والجبال المحاذية له إلى قاعدة خلفية لحاملي السلاح من تونسيين ومن ذوي جنسيات أخرى لي لهم من غاية هذه الأيام إلا محاربة من يصفونهم ب" الطاغوت "، ويقصدون بذلك رجال الأمن.

04-Jun-14 02:48 PM

تونس: اعتقال مشتبه به باغتيال نواب بالبرلمان

قال الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية: "إن عنصرا إرهابيا قتل، وتم القبض على 3 آخرين السبت، خلال عملية أمنية، شمال العاصمة تونس".

09-Feb-14 03:36 AM

تونس.. مقتل المتهم باغتيال بلعيد

أعلنت السلطات التونسية الثلاثاء، انها قتلت المتهم بارتكاب جريمة اغتيال المعارض شكري بلعيد، وذلك خلال عملية عسكرية في ضاحية تونس العاصمة.

05-Feb-14 12:35 AM