أخبار متعلقة

مهندسون

ماضي يروي قصة الإخوان وعثمان أحمد عثمان مع نقابة المهندسين

ما يخص مأزق الشركات التي أسسها المهندس عثمان أحمد عثمان، فلقد كانت فكرتها في وجهة نظره أن أموال صندوق المعاشات التي كانت تُستَثمَر في ودائع البنوك المختلفة نظير عائد سنوي كان يبلغ حوالي 7% وقتها..

12-Apr-22 02:36 PM

الاعتداء على عمال ومهندسين عرب بكازاخستان (شاهد)

تعرض مجموعة من المهندسين والعمال العرب لحادث اعتداء في كازخستان بينهم أردنيون وفلسطينيون ما دفع بسفارة بلدانهم إلى طلب توفير الحماية الأمنية لهم ومتابعة المسؤولين على الاعتداء.

29-Jun-19 09:22 PM

المغرب يقدم أول "درون" محلية مخصصة لأغراض فلاحية (شاهد)

قدم المغرب أول طائرة بدون طيار محلية الصنع، مخصصة لأغراض فلاحية، قام بتصنيعها مجموعة من المهندسين المغاربة، بهدف المزروعات الفلاحية جوا بالأدوية، كما يتيح التقاط صور جوية دقيقة للمجالات المغروسة، والمساعدة على الكشف المبكر عن الأمراض التي قد تلحق بالنباتات.

04-Feb-19 08:10 PM

مهندسون فلسطينيون وسوريون يطورون لعبة تجسد معاناة بلدانهم

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن قيام بعض مطوري الألعاب السوريين والفلسطينيين بصناعة ألعاب فيديو، سعوا من خلالها

23-Sep-18 10:48 PM

الواسطة تحرم مهندسي بترول من العمل بمصر (فيديو)

اشتكى عدد من خريجي كلية الهندسة (قسم بترول وتعدين) في مصر من تجاهل وزارة البترول توظيفهم، مؤكدين أن "الواسطة" هي السبيل الوحيد لذلك.

22-Dec-14 01:28 AM

جامعة تركية تصنع طائرة بدون طيار

تمكن المهندسون العاملون في جامعة 19 مايو، بولاية سامسون التركية، من تصميم وصناعة طائرة بدون طيار، تعد من بين أكبر الطائرات التي أنتجتها الجامعات في العالم، واستخدموا في صناعتها موادا تركية محلية.

10-Feb-14 03:14 AM