أخبار متعلقة

العشرين

اتفاق تركي سعودي على الحوار لحل الخلافات العالقة

اتفق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والعاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، على إبقاء قنوات الحوار مفتوحة من أجل حل الخلافات العالقة بين البلدين..

20-Nov-20 08:50 PM

عقد قمة G20 عبر الإنترنت يضرب طموحات ابن سلمان

يمثل عقد قمة العشرين المقبلة في الرياض، عبر الإنترنت، ضربة لطموحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي كان يخطط فيه لاجتذاب قادة العالم إلى بلاده وتسويق الإصلاحات التي تحدث عنها، بسبب تفشي فيروس كورونا.

20-Nov-20 09:20 AM

عرض صور معتقلات بالسعودية على متحف بباريس سعيا للإفراج عنهن

عرضت منظمة العفو الدولية، الخميس، صور ناشطات سعوديات مسجونات على واجهة مبنى متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسية باريس، داعية الرئيس إيمانويل ماكرون إلى حث الرياض على إطلاق سراحهن...

19-Nov-20 09:58 PM

عريضة بالبرلمان الألماني تطالب بمقاطعة قمة G20 بالسعودية

قدم مجموعة من النواب الألمان، عريضة تطالب بموقف جاد للوفد المشارك في مجموعة قمة العشرين "G20" التي تعقد في السعودية بعد أيام.

17-Nov-20 08:34 PM

السعودية تحدد موعد انعقاد قمة افتراضية لمجموعة العشرين

أعلنت السعودية، صباح الاثنين، أن قمة زعماء دول مجموعة العشرين ستعقد بشكل افتراضي في موعدها المحدد يومي 21 و22 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

27-Sep-20 11:20 PM

قمة العشرين تنطلق الخميس "عبر الإنترنت".. تعرف عليها

تعقد الخميس قمة طارئة "عبر الإنترنت"، لقادة مجموعة العشرين، التي ترأس السعودية دورتها الحالية..

26-Mar-20 08:21 AM

موقف محرج لابن سلمان في لقاء جمعه مع بوتين (شاهد)

تعرض ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لموقف محرج، خلال لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة العشرين "أوساكا".

05-Jul-19 09:29 AM

زعماء دول قمة العشرين يتفقون على ضرورة إصلاح النظام التجاري

أكد الدول الأعضاء في قمة العشرين، على ضرورة إصلاح النظام التجاري في العالم، وذلك في البيان الختامي للقمة المنعقدة في الأرجنتين.

01-Dec-18 09:13 PM

ابن سلمان غير مرغوب فيه من قبل الجميع باستثناء بوتين

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن العزلة التي عاشها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في قمة مجموعة العشرين، حيث أنه لم يظهر له الود سوى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من خلال التحية التي أثارت الكثير من الجدل.

01-Dec-18 08:35 PM

بومبيو: خلصت من تقارير CIA ببراءة ابن سلمان من دم خاشقجي

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، السبت، إنه اطلع على التقارير الاستخبارية بخصوص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول التركية.

01-Dec-18 07:42 PM

ابن سلمان يلتقي هؤلاء باليوم الختامي لقمة العشرين

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، السبت، على حدا كل من الرئيس الأرجنتيني، ماوريسيو ماكري، السبت، ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، على هامش قمة مجموعة العشرين.

01-Dec-18 07:16 PM

تقرير لرويترز: ابن سلمان تعرض للتهميش بقمة العشرين (شاهد)

تعرض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمواقف محرجة أثناء مشاركته في قمة العشرين في الأرجنتين.

01-Dec-18 06:21 PM

لقاء يجمع بين ميركل وبوتين على هامش قمة العشرين

?تعقد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، السبت، اجتماعا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة "مجموعة العشرين" المنعقدة في الأرجنتين.

01-Dec-18 05:15 PM

نعال الرافيا بالمغرب.. أحذية بفوائد صحية

لا تنفلتُ الإبرة من بين أنامله رغم الوخزات الرفيعة التي تُدميها، ينهمك حاسر الرأس، منزويا في ركن قليلة الإضاءة لحياكة "نعال القش"، تُطوقه من كل جانبه خيوط "الرافيا" الصلبة، وقد رتب بعناية أكواما ملونة منها، فيما تلاحق عيناه دون تعب الإبرة التي يغرسها بقوة، متلهفا لإنهاء "خفي الرافيا" قبل مغيب الشمس.

16-Nov-14 03:55 AM

خبر عاجل