أخبار متعلقة

أملاك

ثروة أردوغان بعد 20 عاما من الحكم.. هذه ممتلكاته وديونه

كشفت الجريدة الرسمية الذمة المالية لأردوغان، وما يملكه وزوجته أمينة من ممتلكات وعقارات وأموال.

01-Jun-23 07:33 PM

لماذا فشلت ليبيا باسترداد أملاكها بالخارج؟.. أفريقيا الوسطى ستبيعها بالمزاد

تعيش ليبيا حالة فوضى بشأن أملاك الدولة المنتشرة في العديد من الدول الأفريقية، وعدم قدرتها على استرداد الأموال التي تعود إلى حقبة نظام القذافي بسبب شبهات فساد وضعف الدولة..

02-Feb-23 05:33 AM

منظمة: النظام السوري مستمر بنهب أملاك النازحين وبيعها بمزادات

اتبع النظام السوري عدة أساليب للسيطرة على أملاك المهجرين، بينها القانون 10 لسنة 2018؛ الذي يمنح أصحاب الممتلكات مهلة للعودة وتقديم أوراق تثبت الملكية، وإلا فإنها ستتم مصادرتها. كما أعلن النظام عن إجراءات لمصادرة ممتلكات المتخلفين عن الخدمة العسكرية أو أقاربهم

23-Oct-22 11:51 PM

كم تكلف العائلة الملكية دافع الضرائب البريطاني. وما الأرباح؟

تتبع للتاج الملكي أملاك ضخمة، تضم عقارات وأراضي وقصورا، هي تدر عائدات مباشرة، إضافة إلى العائدات غير المباشرة من خلال السياحة.

24-Sep-22 01:52 AM

"الغارديان" تكشف عن "كوخ بوتين الفاخر" في أعماق الغابات

كشفت صحيفة "الغادريان" عن تفاصيل حصرية عن الديكورات الباذخة لـ "كوخ الصياد"، الواقع في شمال سانت بطرسبرغ، والذي اختاره الرئيس الروسي فلادمير بوتين للابتعاد عن ضغوطات الحياة السياسية داخل الكرملين.

25-Jun-22 05:52 PM

"كوشان بلدي".. حملة لتوثيق أملاك الفلسطينيين وجواز العودة

على الرغم من مرور 74 سنة على نكبة الشعب الفلسطيني وتهجيره من أرضه المحتلة، إلا أن هذا الشعب لا يزال يحتفظ بالوثائق الرسمية التي تثبت حقه في الأرض من خلال ما يعرف باسم "الكوشان"، وهي وثيقة الملكية للأرض التي يعيش عليها مغتصب إسرائيليي جاء من بقاع الأرض كافة ليستوطن فيها.

10-Jun-22 05:33 AM

مركبات خاصة وممتلكات عديدة يكشفها ضبط متسولين بالأردن

ضبطت جهات مكافحة التسول في الأردن، عددا من المتسولين، تبين أنهم من أصحاب الأملاك والمؤسسات، التي تدر عليهم دخولا مرتفعة.

19-Sep-21 10:25 PM

نظام الأسد يستولي على ممتلكات لمهجرين بمحيط دمشق

أكدت مصادر حقوقية قيام النظام السوري بمصادرة ممتلكات للأهالي في مناطق بدمشق، منها بيت سحم ويلدا وييبلا، تعود ملكيتها لمهجرين من تلك المناطق..

04-Jul-21 11:54 AM

نظام الأسد يصادر أملاك معارضيه "بالمزادات" شمال سوريا

اعتمد النظام السوري نمطا جديدا في مصادرة ملكية الغائبين، استهدفت الأملاك العائدة لعناصر من المعارضة السورية، أو المواطنين الفارين منه.

30-Dec-20 05:07 PM

في ظل عدم وجود وصية.. من سيرث أملاك مارادونا؟

قبل وفاته كان “أسطورة كرة القدم” الراحل دييغو مارادونا، قد قال إنه سيتبرّع بكل ممتلكاته وأمواله، ولن يترك شيئا لورثته، وذلك على إثر خلاف بينه وبين ابنته جيانينا..

08-Dec-20 11:24 AM

قرار قضائي بالحجز على أملاك حاكم مصرف لبنان

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، الاثنين، أن قرارا قضائيا صدر من محكمة في بيروت بالحجز الاحتياطي على أملاك الأسهم العائدة لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة..

20-Jul-20 11:07 AM

وساطة روسية لتسوية قضية رامي مخلوف.. هذه بنودها

كشفت صحيفة لبنانية، الثلاثاء، عن وساطات روسية لحل الأزمة بين النظام السوري، ورجل الأعمال رامي مخلوف (ابن خال بشار الأسد)..

14-Jul-20 12:49 PM

تقدير إسرائيل لأملاك اليهود بدول عربية.. ما صلة صفقة القرن؟

كشفت صحيفة عبرية، عن تقديرات إسرائيلية تتعلق بحجم "أملاك المهاجرين اليهود المتبقية" في الدول العربية وإيران، منوهة أن حصر هذه الأملاك هام جدا..

16-Dec-19 07:07 PM

مصادرة أملاك المعتقلين.. أداة السيسي الجديدة ضد المعارضين

تستعد ما تعرف بـ"لجنة التحفظ والإدارة والتصرف في أموال الجماعات السياسية" لإصدار قائمة ثالثة بأعضاء التنظيمات السياسية لمصادرة أموالهم، تضم 190 شخصية بينهم 83 من ما يسمى بـ"تنظيم الأمل".

03-Sep-19 06:59 PM

قيادي بإخوان مصر يدعو لفتح تحقيق موسع لتقييم أداء الجماعة

دعا عضو مجلس الشورى العام بجماعة الإخوان المسلمين، أمير بسام، إلى فتح تحقيق موسع يقوم به مجموعة ممن وصفهم بالحكماء الثقات الذين يرغبون في "رأب الصدع" داخل جماعة الإخوان المصرية.

29-Jul-19 02:44 PM

وزير تونسي يكشف عن إجمالي المصادرات من "بن علي" وعائلته

كشف وزير المالية التونسي رض شلغوم، عن إجمالي قيمة الأرصدة البنكية والسيولة النقدية وعائدات الأموال المصادرة من الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي وعائلته..

19-Feb-19 07:12 PM