أخبار متعلقة

الأندية الإنجليزية

أندية إنجليزية "تطمع" في ضم الجزائري عمورة

ذكرت تقارير صحفية أن الجزائري محمد الأمين عمورة رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي بات مطمع العديد من الأندية الإنجليزية بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

17-Apr-24 03:18 PM

مقارنة بين الأندية السعودية والإنجليزية.. من لديه المالك الأغنى؟

نشر موقع "90 مينوتس" البريطاني تقريرًا قارن بين ثروة مالكي الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وبين أندية الدوري السعودي للمحترفين المدعومة من الحكومة.

19-Jul-23 12:20 AM

قرار للأندية الإنجليزية يقيد "الملاّك الجدد" لنيوكاسل

قالت صحيفة الغارديان إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، صوتت على تشريع يمنع الملاك السعوديين الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد، من إبرام صفقات رعاية مربحة..

19-Oct-21 10:22 AM

الأندية الإنجليزية تتكبد أكبر خسارة في التاريخ

كشفت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تكبدها خسارة تراكمية قبل الضرائب بقيمة مليار جنيه إسترليني (نحو 1,4 مليار دولار) في موسم 2019-2020 الذي تأثر بتفشي جائحة كوفيد-19 وفق تقرير نشرته مؤسسة "ديلويت" للتدقيق والاستشارات المالية.

15-Jun-21 02:20 PM

تعرف على أغنى أندية كرة القدم في العالم

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي في نسخته الفرنسية، تقريرا تحدث فيه عن أغنى 20 فريقا في العالم، وذلك مع صدور اللائحة المفصلة لشركة ديلويت للخدمات المالية حول العائدات الضخمة لكبرى الأندية الأوروبية.

28-Jan-18 11:20 PM

من هم ملاك أكبر الأندية الإنجليزية؟ وكيف كونوا ثرواتهم؟

نشر موقع بزنس إنسايدر الأمريكي تقريرا، سلط من خلاله الضوء على أبرز مالكي الأندية الإنجليزية والأكثر ثراء. والجدير بالذكر أن بعضا من مالكي النوادي قد استثمروا أموالهم في هذا المجال ليحصدوا فيما بعد ألقابا كبيرة، على غرار مالك نادي تشيلسي في حين خاب أمل البعض الآخر.

30-May-17 08:30 PM

الأندية الإنجليزية هي الأغنى في أوروبا

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقريرا حول الإمكانات المالية للفرق الأوروبية، بينت فيه الهيمنة التامة للفرق الإنجليزية من حيث المداخيل والميزانية، بفضل عائدات البث التلفزي التي تحصل عليها.

22-Jan-16 10:53 PM