أخبار متعلقة

ايباك

كيف بدأ اليسار الأمريكي حملة للحد من تأثير اللوبي الصهيوني "أيباك"؟

نشر موقع "إنترسبت" الأمريكي، تقريرا، تحدّث فيه عن تصاعد الضغط على حزب الديمقراطيين في الولايات المتحدة لرفض تأثير مؤتمر لوبي الصهيونية الأمريكية "أيباك".

13-Mar-24 02:32 PM

منحة مالية من "أيباك" لرئيس النواب الأمريكي بعد دعمه مساعدات عسكرية لـ"إسرائيل"

"أيباك" مجموعة ضغط تدافع عن السياسات المؤيدة لـ"إسرائيل" لدى السلطتين التشريعية والتنفيذية للولايات المتحدة

20-Jan-24 04:57 PM

بوليتيكو: جماعات مؤيدة لـ"إسرائيل" تستهدف ناقديها بالكونغرس وتخصص ملايين للتخلص منهم

اللجنة الأمريكية-الإسرائيلية للشؤون العامة (إيباك) تعهدت بتخصيص 100 مليون دولار لهزيمة أعضاء ما تعرف بـ"الفرقة" ممن قاموا بتوجيه انتقادات لـ"إسرائيل"..

12-Dec-23 11:56 AM

"بوليتيكو" تكشف حجم إنفاق الداعمين لـ"إسرائيل" على الإعلان بمنصات "ميتا"

وفقا لتحليل أجرته صحيفة "بوليتيكو" فإن المنظمات الداعمة لإسرائيل أنفقت على الإعلانات عبر منصات "ميتا" أكثر بمئة مرة مما أنفقته المجموعات المتحالفة مع الفلسطينيين والعرب.

06-Dec-23 07:15 PM

موقع يكشف تفاصيل تجسس "إسرائيل" على الطلاب في الجامعات الأمريكية

كشف موقع "ذا نيشن" الأمريكي تفاصيل تجسس "إسرائيل" على أنشطة الطلاب المؤيدين لفلسطين في الجامعات الأمريكية عبر منظمة اسمها "تحالف إسرائيل في الحرم الجامعي"، وهذه المنظمة لها صلات بالمخابرات الإسرائيلية.

19-Nov-23 02:20 PM

الغارديان: زعيم الديمقراطيين القادم بالكونغرس تدعمه إيباك وجماعات إسرائيل

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن تعيين حكيم جيفريز زعيما للأقلية الديمقراطية في الكونغرس الأمريكي خلفا لنانسي بيلوسي سيرضي الجماعات المؤيدة لإسرائيل في الولايات المتحدة..

30-Nov-22 02:28 AM

يهود بأمريكا يدينون "إيباك" لدعمها إسقاط مرشحين داعمين لفلسطين

وقع نحو 240 يهوديا من مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، على عريضة تدين لجنة العلاقات الإسرائيلية الأمريكية "إيباك"، بعد سعيها إسقاط مرشحين داعمين للقضية الفلسطينية..

05-Nov-22 12:59 PM

بتمويل من موالين لإسرائيل.. مليون دولار للإطاحة بطليب

نشر موقع "ذي إنترسبت" تقريرا كشف فيه أن جماعة عمل سياسية تحظى بدعم مدير محفظة وقائية يدعم صاحبها لجنة العلاقات الأمريكية-الإسرائيلية "إيباك" والحزب الجمهوري، تهدف بشكل رئيسي لهزيمة النائبة رشيدة طليب في الانتخابات المقبلة..

12-Jun-22 02:48 PM

ما بين ضاحية سكوكي الأمريكية والقدس الشرقية

إن الفارق الصارخ بين حادثة ضاحية سكوكي ومسيرة القدس الشرقية، هو مدى صغر حجم المسيرة المتوقعة لـ25 أمريكيا نازيا في ضاحية سكوكي ومحدودية تهديدها الرمزي للسكان اليهود، مقارنة بإرهاب المسيرة الفعلية والهتافات المنادية بالإبادة الجماعية للفلسطينيين التي قام بها العنصريون اليهود في أحياء القدس الشرقية

08-Jun-22 11:40 PM

منظمة أمريكية تنشط لمواجهة تدهور العلاقات مع دولة الاحتلال

في ظل التأزم الذي شهدته العلاقات الإسرائيلية الأمريكية في الآونة الأخيرة، والمخاوف من الخسارة التدريجية للحزب الديمقراطي، تنشط منظمات أمريكية صهيونية مشتركة لاستعادة هذه العلاقات، بهدف إعادة تسويق صورة دولة الاحتلال لدى الرأي العام الأمريكي.

15-Jan-22 12:46 PM

وزير مغربي يتحدث عن التطبيع ويشارك بفعالية لـ"إيباك"

تحدث وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، عن تطبيع بلاده مع الاحتلال الإسرائيلي، عشية أول مشاركة رسمية مغربية في فعالية تنظمها "إيباك"، وهي أقوى جماعات الضغط الإسرائيلية في الولايات المتحدة..

06-May-21 11:10 AM

انتقاد "إسرائيل" يطيح بمسؤول أمريكي يهودي قبل توليه منصبه

تسببت تغريدات أطلقها مسؤول أمريكي، ضد الاحتلال الإسرائيلي، بالإطاحة به قبل أن يباشر مهام منصبه، الذي كان مقررا في شباط/ فبراير المقبل..

06-Jan-21 01:04 PM

"إسرائيل" كلمة سر الفوز بسباق الشيوخ الأمريكي.. كيف حدث ذلك؟

تستعد ولاية جورجيا الأمريكية لانتخابات تكميلية على مقعديها بمجلس الشيوخ، في 5 كانون الثاني/ يناير الجاري، والتي من شأنها حسم المنافسة الساخنة بين الجمهوريين والديمقراطيين على الأغلبية في المجلس..

03-Jan-21 01:02 PM

موقع يهودي: أوباما عانى من "إيباك" وبايدن أقل استعدادا لتحديه

تناول موقع "تيارات يهودية" الأمريكي ملف العلاقات الأمريكية الإسرائيلية الفلسطينية.

06-Dec-20 10:17 PM

MEE: أوباما يتحدث علانية عن سطوة "إسرائيل" على أمريكا

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا يسلط الضوء على حديث الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، علانية، عن ضغوط الاحتلال الإسرائيلي واللوبي التابع له في الولايات المتحدة على أروقة الحكم في واشنطن، والتوجهات الحزبية..

14-Nov-20 03:06 PM

ندوة "عربي21": طليب وعمر حطّمتا "أسطورة آيباك" (شاهد)

​استضافت صحيفة "عربي21"، في ندوتها الشهرية، الخبير بالشأن الأمريكي، خالد صفوري، الذي سلط الضوء على العديد من كواليس صناعة القرار في واشنطن، وعلى المشهد الانتخابي مع اقتراب الاستحقاق الرئاسي، المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

10-Sep-20 06:38 PM