أخبار متعلقة

بلدية إسطنبول

إمام أوغلو يسعى إلى تشكيل "تحالف إسطنبول".. ماذا يعني ذلك؟

أعلن أكرم إمام أوغلو أنه سيعمل على تشكيل "تحالف إسطنبول" من المعارضة التي تتجاوز الأحزاب السياسية، مشددا في الوقت ذاته على أنه لم يعلن ترشحه بل السير في طريق الدفاع عن إسطنبول خشية خسارتها..

15-Aug-23 01:29 PM

مواجهة بين إمام أوغلو وزعيم حزبه.. ومخاوف من خسارة بلدية إسطنبول

التوتر يتصاعد بين رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو وزعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، وسط مخاوف من خسارة البلديات..

23-Jul-23 09:38 AM

هل يمنع إمام أوغلو من ممارسة السياسة بحكم قضائي؟

تعقد الجمعة المقبلة المحكمة بشأن قضية "إهانة" إمام أوغلو للهيئة العليا للانتخابات، وزعم صحفي معارض أن المحكمة ستفرض عليه عقوبة السجن مع منعه من ممارسة السياسة، وهو ما استبعده محللون..

08-Nov-22 10:13 AM

إمام أوغلو.. عبء ثقيل على المعارضة التركية

إمام أوغلو، بسبب فشله الذريع في رئاسة بلدية إسطنبول، وشغفه الكبير بالإجازات، تحول خلال ثلاث سنوات من أمل للمعارضة في إسقاط أردوغان إلى عبء ثقيل يصعب تحمله، ولم يعد حتى أقرب مؤيديه قادرين على الدفاع عن فضائحه المتكررة. ومن المؤكد أن فشله يرجح كفة رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو

13-Jul-22 01:59 PM

هل تُفرض الوصاية على بلدية إسطنبول ويُقال إمام أوغلو؟

يتواصل الجدل في تركيا بعد حملة التفتيش التي بدأتها وزارة الداخلية ضد بلدية إسطنبول الكبرى، بعد أنباء عن تعيين أشخاص لديهم ارتباطات بمنظمات إرهابية في هياكل البلدية..

28-Dec-21 12:51 PM

التحقيق مع رئيس بلدية إسطنبول بتهمة إهانة "محمد الفاتح"

​فتح مدعون عامون أتراك تحقيقا بحق رئيس بلدية اسطنبول إكرام إمام أوغلو بسبب سلوكه "المهين" خلال تجاه ضريح السلطان العثماني محمد الفاتح.

04-May-21 08:03 PM

إمام أوغلو يثير جدلا.. قرآن وأذان بالتركية في حفل ديني

أثارت فعالية لبلدية إسطنبول الكبرى التي يترأسها أكرم إمام أوغلو، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم والأدعية باللغة التركية، على خلاف ما جرت عليه العادة في السنوات الطويلة الماضية..

21-Dec-20 11:27 AM

هذا ما دفعته بلدية إسطنبول مقابل لوحة "الفاتح" بمزاد بلندن

أعلنت بلدية إسطنبول الكبرى، أنها اشترت لوحة للسطان العثماني محمد الفاتح،بقيمة 770 ألف جنيه استرليني (قرابة 948 ألف دولار)، في مزاد علني بلندن.

25-Jun-20 04:54 PM

تعرف على ما يقدمه جامع "سليمة هاتون" بإسطنبول للمشردين

بجهود متطوعين وإمام عاش اليتم، يوفر جامع "سليمة هاتون" بإسطنبول للمشردين، مكانًا للاستحمام والحلاقة وملابس وطعامًا ويحاول حل مشاكلهم مع عائلاتهم وتوفير فرص عمل لإعادة دمجهم بالمجتمع..

18-Feb-20 10:00 AM

مرشح المعارضة الفائز ببلدية إسطنبول يتسلم منصبه

تسلم أكرم إمام أوغلو، مرشح المعارضة لرئاسة بلدية اسطنبول الكبرى، الخميس، وثيقة رئاسة البلدية، من فرع اللجنة العليا للانتخابات باسطنبول.

27-Jun-19 08:57 PM

لجنة انتخابات بلدية إسطنبول تعلن قائمة المتنافسين

مع إعلان اللجنة العليا للانتخابات البلدية في تركيا، للقائمة النهائية للمتنافسين على رئاسة بلدية اسطنبول، تتضح أسماء ومعالم المرشحين للانتخابات التي تشهد حالة إعادة بسبب خروقات كبيرة شابت نتائج الانتخابات الأخيرة لمنصب رئيس البلدية .

27-May-19 08:26 PM

"اللجنة العليا" تبرر قرار إعادة الانتخابات البلدية بإسطنبول

بررت اللجنة العليا للانتخابات في تركيا قرارها بإعادة انتخابات مقعد رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى إلى وجود رؤساء لجان لأكثر من 700 صندوق بشكل مخالف للقانون.

22-May-19 08:03 PM

مرشح المعارضة يتسلم وثيقة رئاسة بلدية إسطنبول

أعلن حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض تسلم مرشحه أكرم إمام أوغلو، وثيقة رئاسة بلدية إسطنبول من رئاسة لجنة الانتخابات بالمدينة.

17-Apr-19 05:35 PM

بلدية إسطنبول تزيل اسم ترامب من نفق للمشاة

قررت بلدية إسطنبول، الجمعة، إزالة اسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من نفق للمشاة، قرب برجي "ترامب"، في المدينة.

14-Sep-18 10:37 PM

بلديات اسطنبول تقيم عشرات موائد الإفطار الجماعية للأهالي

تواصل بلديات مدينة اسطنبول ومدن أخرى إحياء تقليد قديم للمدينة يتمثل بقيامها بإقامة مأدبة إفطار لآلاف الأهالي الصائمين في شتى المناطق ضمن أجواء إيمانية.

29-May-17 06:08 PM

خبير: فرص "العدالة والتنمية" التركي بالفوز كبيرة

أكد رئيس الجمعية العربية التركية، الدكتور محمد العادل أن حزب "العدالة والتنمية" ما زال يملك حظوظا وافرة للفوز بالمرتبة الأولى في الانتخابات البلدية المرتقبة نهاية الشهر الجاري، على الرغم من الحملة الإعلامية التي يشنها خصومه السياسيون في الداخل والخارج.

19-Mar-14 05:57 PM