أخبار متعلقة

بطولة العالم

تلوث نهر السين يتسبب بإلغاء مونديال السباحة في المياه المفتوحة بباريس

ذكرت تقارير صحفية أن منظمي كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة في باريس اضطروا اليوم الأحد، إلى إلغاء المنافسة بعدما تسبب انهيار الأمطار الغزيرة في تدني جودة المياه في نهر السين لما دون أدنى معايير الصحة..

06-Aug-23 04:49 PM

فرار لاعبين جزائريين بألمانيا خلال مشاركتهما في بطولة عالمية

أكدت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالب، الاثنين، خبر فرار لاعبين من المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، لأقل من 21 سنة، من بعثة الفريق في ألمانيا، خلال مشاركة الفريق في منافسات مونديال كرة اليد للشباب.

26-Jun-23 11:25 PM

البقالي يهدي المغرب لقبا عالميا في بطولة ألعاب القوى

أهدى العداء المغربي سفيان البقالي الاثنين بلاده لقبا عالميا جديدا عندما توج بذهبية سباق 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم لألعاب القوى، منهيا الهيمنة الكينية على المسافة.

19-Jul-22 03:56 PM

لحظة تحبس الأنفاس.. إنقاذ سباحة أمريكية من الغرق ببطولة العالم

أُنقذت الأميركية أنيتا ألفاريس، بشكل دراماتيكي من قاع المسبح من قبل مدربتها، بعد أن أغمي عليها خلال أدائها ضمن منافسات السباحة الايقاعية في بطولة العالم للسباحة المقامة في العاصمة المجرية بودابست.

23-Jun-22 04:32 PM

مصرع ملاكم أردني بعد تلقيه "ضربة قاضية" ببطولة العالم

توفي لاعب المنتخب الوطني الأردني، الملاكم راشد صويصات، متأثرا بإصابة تعرض لها في نزال بطولة العالم للشباب في كالسي، حسبما أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية.

27-Apr-21 03:48 PM

محمد صلاح يشيد بلاعبي مصر لكرة اليد.. ماذا قال؟

أشاد النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، بلاعبي منتخب بلاده لكرة اليد، رغم الخسارة أمام منتخب الدنمارك برميات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة (35-35)، في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا..

28-Jan-21 12:51 PM

مصر ترد بقوة على اتهامها بتسميم لاعبي سلوفينيا

ردت وزارة الصحة المصرية، الثلاثاء، على مزاعم الاتحاد السلوفيني لكرة اليد حول تسمم 12 من لاعبي منتخبه خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر بين 13 و31 يناير الجاري.

27-Jan-21 03:01 AM

سلوفينيا تتهم مصر بتسميم لاعبيها في بطولة العالم لكرة اليد

انتقد الاتحاد السلوفيني لكرة اليد التنظيم المصري لبطولة العالم، والذي وصفه ب"الجائر"، بعد تعرض 12 من لاعبيه لتسمم غذائي يوم المباراة الحاسمة مع المنتخب المضيف.

25-Jan-21 11:28 PM

"لاعب ضخم" يخطف الأضواء ببطولة العالم لكرة اليد.. وهذا وزنه

خطف لاعب الكونغو الديمقراطية "جوتييه مفومبي تييري"، الأضواء في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر؛ بسبب وزنه الزائد.

16-Jan-21 01:54 AM

"خطأ تنظيمي" ببطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر.. تعرف عليه

وقعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد %22مصر 2021%22، في خطأ تنظيمي خلال حفل الافتتاح الذي أقيم الأربعاء في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

14-Jan-21 04:17 PM

المغرب والجزائر وجها لوجه في بطولة العالم لكرة اليد بمصر

أوقعت قرعة بطولةوالعالم لكرة اليد المنتخبين المغربي والجزائري في مجموعة واحدة بالدور الأول للبطولة، حيث سيلتقي المنتخبان في افتتاح مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها مصر من 13 إلى 31 يناير الحالي..

10-Jan-21 12:29 PM

ديربي مغاربي بين المغرب والجزائر ببطولة العالم لكرة اليد

أجريت قرعة الدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد (مصر 2021)، عند سفح أهرامات الجيزة، حيث أسفرت عن وقوع المنتخب الدنماركي حامل اللقب ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم معه منتخبات الأرجنتين والبحرين والكونغو الديمقراطية.

06-Sep-20 12:46 AM

مقاتلة صينية تشوه وجه منافستها البولندية بضربات مبرحة (شاهد)

وجهت المقاتلة الصينية زهانغ ويلي ضربات مبرحة لمتحديتها البولندية يوانا إندجيتشيك تعرضت يوانا إندجيتشيك على إثرها للكثير من الكدمات والأورام في الوجه، ضمن بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة.

08-Mar-20 03:35 PM

تونسي يحصد ذهبية في بطولة العالم للكراتيه

حصد رياضي تونسي، الميدالية الذهبية، في بطولة العالم للكراتيه تحت 21 سنة، المقامة حاليا في تشيلي.

26-Oct-19 08:04 PM

موقف إنساني لعداء يخطف الأضواء بمونديال القوى بالدوحة (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت مقطع فيديو لموقف إنساني، بطله العداء برايم سونكار دابو، من غينيا بيساو، في بطولة العالم لألعاب القوى التي تحتضنها قطر.

28-Sep-19 05:16 PM

إيقاف السباح الأميركي لوكتي بسبب المنشطات

قرر الاتحاد الأميركي للسباحة السباح رايان لوكتي الحاصل على ست ميداليات ذهبية أولمبية، بداعي مخالفة قواعد المنشطات.

23-Jul-18 11:11 PM

خبر عاجل