أخبار متعلقة

العريان

علاء مبارك يسخر من مكالمة بين الفقي والعريان.. لماذا؟ (شاهد)

سخر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك من السكرتير السابق لوالده، مصطفى الفقي، ونشر مقطعا من مكالمة بين الأخير، ورئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بمصر، عصام العريان.

15-Dec-23 11:35 PM

"الإخوان" تنظم عزاء عبر الإنترنت لعصام العريان (شاهد)

نظمت "جماعة الإخوان المسلمين" عزاء عبر الإنترنت لقياديها الراحل، عصام العريان، الذي توفي قبل يومين في محبسه بسجن العقرب سيئ السمعة بمصر، في ظروف لا تزال غير مؤكدة..

15-Aug-20 07:03 PM

قيادات وتيارات إسلامية تنعى عصام العريان

نعت شخصيات وتيارات إسلامية القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، عصام العريان، الذي توفي جراء الإهمال الطبي في محبسه بسجن "العقرب"، سيئ السمعة..

14-Aug-20 07:12 AM

صلاة الغائب الجمعة بإسطنبول على روح العريان.. وعزاء إلكتروني

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، إقامة صلاة الغائب على روح القيادي الراحل عصام العريان، عقب صلاة الجمعة من مسجد الفاتح في مدينة إسطنبول التركية، حيث يوجد العديد من قيادات الجماعة خارج مصر منذ الانقلاب العسكري.

14-Aug-20 06:29 AM

وفاة العريان توحد معارضة مصر في وجه النظام

أصيبت قوى المعارضة للنظام المصري بصدمة إثر وفاة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان، عن 66 عاما، داخل سجن "العقرب" سيئ السمعة..

14-Aug-20 06:16 AM

ضحايا في سجون النظام المصري.. آخرهم "العريان" (إنفوغراف)

تمتلئ سجون النظام المصري الانقلابي في مصر بآلاف المعارضين الذين اعتقلتهم الشرطة المصرية عقب انقلاب تموز/يوليو 2013، وعلى رأسهم قيادات الإخوان المسلمين.

14-Aug-20 02:03 AM

"رايتس ووتش": ندعو لتحقيق شفاف بالوفاة المفاجئة لـ"العريان"

أدان مسؤول الملف المصري بمنظمة هيومن رايتس ووتش، عمرو مجدي، ما وصفها بالانتهاكات "المؤسفة" التي تعرض لها القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان، داخل محبسه بسجن العقرب سيئ السمعة..

13-Aug-20 05:28 PM

ثمار محمد العريان

أرجو، ونحن نتابع أخبار جلسات الختام، في مؤتمر شرم، ألا يغيب عن بالنا، ما حدث في مرحلة ما بعد 25 يناير 2011 مباشرة!

15-Mar-15 11:43 PM

القضاء الأمريكي يسقط جميع التهم ضد سامي العريان

أسقط المدعون الفدراليون في الولايات المتحدة جميع التهم الموجهة ضد الناشط الفلسطيني الدكتور سامي العريان والذي ظلت قضيته معطلة لمدة خمسة أعوام بسبب تشكك القاضي في التهم، وذلك حسب ما ذكرته وكالة "أسوشيتد برس" الجمعة.

29-Jun-14 07:10 AM

نقل العريان للمستشفى لإجراء عملية جراحية

نقل عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة بمصر الاثنين، إلى مستشفى السجن، تمهيدا لنقله إلى مستشفى حكومي لإجراء جراحة عاجله بالظهر.

10-Jun-14 04:15 AM

أول براءة لقيادي إخواني بارز في مصر منذ الانقلاب

برّأت محكمة مصرية، الأحد، عصام العريان، القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين، وثلاثة من قيادات الجماعة و11 آخرين من أعضائها، بـ"التحريض على العنف"، وتعد هذه البراءة الأولى لقيادي بارز بالجماعة منذ الإطاحة بالرئيس الشرعي للبلاد محمد مرسي في 3 يوليو/ تموز الماضي.

16-Mar-14 06:54 PM