أخبار متعلقة

العداء

كاتب تركي: طالبان نفت عداءها لأنقرة وأوضحت موقفها

قال الكاتب التركي توران كشلاكجي، إن حركة طالبان الأفغانية نفت عداءها مع أنقرة، على ضوء التطورات الأخيرة بشأن الانسحاب الأمريكي من أفغانستان..

15-Jul-21 04:11 PM

صحيفة: 3 سياسات لأردوغان رفعت حدة العداء لتركيا

ذكرت صحيفة، أن سياسات ثلاث أحدثها الحزب الحاكم بزعامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ساهم في رفع حدة العداء الأمريكي والغربي ضد تركيا..

14-Sep-20 10:49 AM

حملة إسرائيلية ضد ديمقراطيي أمريكا بذريعة "العداء"

شنت الصحافة الإسرائيلية هجوما لافتا على الحزب الديمقراطي الأمريكي، بزعم وجود أصوات معادية لإسرائيل متنامية داخل صفوفه.

27-Apr-19 09:09 AM

هل تسعى حماس لإحراز قبول دولي من باب حقوق الإنسان؟

أصدرت حركة حماس للمرة الأولى في العاشر من الشهر من الجاري الذي يوافق اليوم العالمي لحقوق الإنسان بيانا دعت فيه دول العالم إلى مساندة الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه من دولة الاحتلال الإسرائيلي..

25-Dec-18 01:40 PM

مصرع ابنة عداء أمريكي شهير بطلق ناري.. من هو؟

لقيت ابنة العداء الأمريكي الشهير تايسون غاي، مصرعها الأحد في حادث تبادل لإطلاق النار داخل مرآب أحد المطاعم في مدينة ليكسينغتون (ولاية كنتكي)، وذلك بحسب ما أعلنت الشرطة.

16-Oct-16 09:25 PM

رغم تعثره وسقوطه أرضا.. فرح يظفر بذهبية "ريو" (شاهد)

تمكن العداء البريطاني ذو الأصول الصومالية محمد فرح، الأحد، من الظفر بالميدالية الذهبية في سباق الـ"10000" متر، وذلك خلال منافسات ألعاب القوى لدورة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، المنعقدة في البرازيل..

15-Aug-16 10:46 AM

ائتلاف حقوقي يطالب بإنهاء العداء ضد الإخوان بمصر

دعا ائتلاف حقوقي دولي، السلطات المصرية إلى اتخاذ إجراءات فورية لإنهاء حالة العداء المعلنة ضد جماعة الإخوان المسلمين، وإطلاق محادثات غير مشروطة لضمان الحفاظ علي حقوق الإنسان الأساسية".

20-Mar-14 03:15 AM