أخبار متعلقة

حلم

سأله عن حلمه.. إجابة مؤثرة وغير متوقعة لمُسن عن غزة (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر لرجل مُسن، حينما رد بإجابة غير متوقعة على سؤال عن حلمه في هذه الحياة..

17-Jan-24 09:12 AM

الغارديان: هذا هو الثمن الحقيقي لمدينة المستقبل "نيوم"

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء، على تداعيات استمرار مشروع مدينة "نيوم" السعودية، والتي تشكل حلما لولي العهد محمد بن سلمان.

04-May-20 03:25 PM

FP: حلم "دموي" لابن سلمان على حساب قبيلة تاريخية

تناولت مجلة "فورين بوليسي" حلم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بإنشاء مدينة "نيوم" المستقبلية، مسلطة الضوء على ما يرافق المشروع من تدمير السلطات لقبيلة الحويطات ذات الامتداد التاريخي..

28-Apr-20 06:50 PM

"كيف أتذكر حلمي؟".. إليك 6 خطوات للقيام بذلك

نشرت مجلة "سايكولوجي توداي" الأمريكية تقريرا حول مجموعة من الخطوات التي تمكّن الفرد من تذكر أحلامه. وتتمثّل هذه الاستراتيجية في النوم في وقت معين كل ليلة، وتخصيص 20 دقيقة للتأمل في الظلام قبل الخلود إلى النوم، والتمهل عند الاستيقاظ، إلى جانب اتباع بعض الحيل. كيف أتذكر حلمي

01-Aug-19 03:50 AM

لوفيغارو: هل يمكننا متابعة حلم منقطع؟

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن تساؤل الكثيرين عن إمكانية استئناف حلم توقف لحظة استيقاظنا، وإنهائه بعد الخلود إلى النوم من جديد.

24-Apr-19 07:45 PM

آلاف المغاربة حجوا لجبل طمعا في كنز شوهد في "المنام" (شاهد)

استطاع "حلم" شاب بإحدى القرى الفقيرة بالمغرب جذب آلاف المواطنين حجوا من مختلف قرى مدينة بولمان (وسط)، أمس الاثنين، طمعا في "كنز" مخبأ في جبل قد يغير حياتهم إلى الأبد، بعد تأكيد صاحب الحلم بوجوده.

12-Jun-18 07:34 PM

كلايفرت: كريستيانو رونالدو لاعبي المفضل

كشف جاستن كلايفرت لاعب أياكس أمستردام، عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هدّاف ريال مدريد هو لاعبه المفضل، لأنه يلعب في نفس مركزه.

27-Jan-18 06:57 PM

أحمد مناصرة.. طفل عاقبه الاحتلال بسنوات طويلة في الظلام

أحمد مناصرة طفل فلسطيني أطلق عليه مستوطنون الرصاص ودعسوه وضربوه بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس المحتلة.. لتتمة الموضوع إليكم الفيديو الآتي..

10-Jan-18 02:00 PM

والد لـ35 طفلا في الباكستان يبحث عن زوجة رابعة (فيديو)

يبحث والد باكستاني لخمسة وثلاثين طفلا عن زوجة رابعة لكي يحقق حلمه بأن يبلغ عدد أولاده المئة. ولكنه حلم

04-Jun-16 06:46 AM

"حلم ليستر سيتي".. صنعه لاعبون مطرودون ومُتخلى عنهم

عاشت لعبة كرة القدم، الاثنين، على وقع نهاية سعيدة لقصة ستبقى خالدة في الأذهان لعقود من الزمن، فقد توج المغمور ليستر سيتي بلقب الدوري الأغلى والأقوى في العالم على حساب أندية كبيرة لها تاريخ ناصع في اللعبة.

03-May-16 05:24 PM

رونالدو يكشف لأول مرة عن الحلم الذي لم يحققه بعد.. تعرف عليه

كشف النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، أنه يحلم بتسجيل هدف خيالي عبر مراوغة فريق بأكمله قبل أن يضع الكرة الكرة في الشباك.

04-Mar-16 07:43 PM

فيلم أردني يجسد حلم فتى عربي ويصل للعالمية (فيديو)

حلم فتى صغير في إلقاء كلمة في وكالة الفضاء ناسا، جُسّد في فيلم يحكي قصته وواقعه الذي يعيش. المخرجة الأردنية عكست أحلام الطفل.

15-Nov-14 09:13 AM

جمهورية الخوف

حينما خرجنا بحلم فراشات التحرير ونادتنا نداهة التحرر وساروا وسرنا بروائح الياسمين العابرة لميادين الثورة المترامية على امتداد البلاد طولا وعرضا.

25-May-14 04:35 PM

لدي حلم، لديهم رصاصة

في المخاض العسير الذي يعيشه العالم العربي في سعيه الدؤوب نحو الحرية، تصادف يوم السبت ذكرى اغتيال القس مارتن لوثر كينج، وهو اليوم الذي رحل فيه المفكر الإسلامي محمد قطب شقيق سيد قطب. وكان محيّرا أن تكتب عن أي منهما، وهل بينهما من رابط إلا مصادفة يوم الرحيل؟

08-Apr-14 11:40 AM

أوباما يحلم بالفارسية

بات معروفاً أن ملفات رئيسية في المنطقة تشكل مواضيع تباين بين واشنطن والرياض التي تستقبل أواخر الشهر الحالي الرئيس باراك أوباما.

20-Mar-14 07:15 AM