أخبار متعلقة

يورغن كلوب

فيرمينيو يقرر وضع حد لمسيرته مع ليفربول

يعتزم البرازيلي الدولي روبيرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول، الرحيل عن الفريق عندما ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري..

04-Mar-23 11:37 AM

كلوب يرد على تصريحات صلاح بشأن "الانتقام من الريال"

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن تصريحات نجمه الدولي المصري محمد صلاح، حول الانتقام من ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما يوم غد السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

27-May-22 10:27 PM

يورغن كلوب: حتى ريال مدريد وبرشلونة سيعانيان كثيرا في الدوري

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على تصريحات الألماني، يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، حيث أشار كلوب إلى صعوبة المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة القادمة، وتحديدا في الدوري الممتاز.

30-Apr-17 03:48 AM

كلوب يصدم جماهير فريقه ليفربول بهذا الطلب الغريب.. ما هو؟

بعد العرض القوي الذي قدمه ليفربول أمام ليستر سيتي حامل اللقب وفوزه عليه بـ 4-1 على ملعب "أنفيلد"، طلب يورغن كلوب مدرب ليفربول من المشجعين بالتوقف عن الغناء باسمه خلال المباريات من أجل مساعدة اللاعبين على الحفاظ على تركيزهم وتجنب الرضا عن النفس.

11-Sep-16 04:59 PM

ليفربول يدك شباك أستون فيلا بسداسية مدوية (فيديو)

دك نادي ليفربول الإنجليزي، الأحد، شباك أستون فيلا بسداسية مدوية، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

14-Feb-16 08:06 PM

يورغن كلوب: لن نستسلم أمام ريال مدريد وسنهزمه

قال يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم: "إن فريقه لن يستسلم أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

04-Apr-14 01:55 AM