أخبار متعلقة

كاخ

بن غفير تباهى بمنع حفل للمغنية الراحلة أوكونور بعد تهديدها بالقتل.. هكذا ردت عليه

تباهى إيتمار بن غفير عام 1997 بإلغاء حفل موسيقي للمغنية سينيد أوكونور، وردت عليه الراحلة برسالة قالت فيها: "الله لا يحسن للإرهابيين.. فاشل".

28-Jul-23 08:51 AM

إدانة فلسطينية لرفع واشنطن منظمة "كاخ" من قوائم الإرهاب

أدانت رئاسة السلطة الفلسطينية، السبت، قرار وزارة الخارجية الأمريكية إلغاء تصنيف حركة كهانا حي "كاخ" الإسرائيلية من قوائم منظمات الإرهاب الأجنبية بموافقة الكونغرس.

21-May-22 06:14 PM

ارتكبت مجازر.. واشنطن تنوي رفع الحظر عن حركة يهودية إرهابية

تعتزم الولايات المتحدة إزالة حركة كاخ اليهودية اليمينية المتطرفة من قائمتها للمنظمات الارهابية الاجنبية، حسبما ذكرت وكالة أنباء اسوشيتد برس، الأحد، بعد قرابة الثلاثين عاما عن تصنيفها منظمة إرهابية.

16-May-22 05:01 PM

تعاظم الدعوات بإسرائيل لحظر أنشطة الحركة الإسلامية

تعاظمت الدعوات داخل "إسرائيل" لحظر أنشطة الحركة الإسلامية في فلسطين 48 بقيادة الشيخ رائد صلاح، وإخراجها عن دائرة "القانون".

08-Jun-14 12:59 PM

نتنياهو يقارن الحركة الإسلامية بكاخ ويدعو لحظرها

كتب جوناثان كوك من موقع "ميدل إيست آي" (عين الشرق الأوسط) عن محاولات الحكومة الإسرائيلية حظر نشاطات الجناح الشمالي للحركة الإسلامية في أراضي 1948. وقال إن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أخبر أعضاء حكومته الأسبوع الماضي بأنه يجب حظر الجناح الشمالي للحركة الإسلامية وتصنيفها كجماعة إرهابية".

04-Jun-14 10:49 PM

المعارضة السورية تستولي على موقعين للمواد الكيميائية

ذكرت المنسقة الخاصة لبعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، والأمم المتحدة المشتركة، سيخريد كاخ، أن المعارضة المسلحة السورية، استولت على موقعين للمواد الكيميائية في سوريا، معبرة عن القلق من عدم التمكن من إزالة ما تبقى من الأسلحة الكيميائية في البلاد.

09-May-14 02:17 AM

الأمم المتحدة: تم تدمير 92% من ترسانة سوريا الكيميائية

أعلنت الأمم المتحدة، أنه تم حتى الآن إزالة 92.5 في المئة، من مخزون سوريا من الأسلحة الكيميائية.

25-Apr-14 01:14 AM