أخبار متعلقة

شكوك

هؤلاء أكبر المشككين بفيروس كورونا ومعارضي إجراءت الإغلاق

يغذي احتمال حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد مخاوف من عمليات إغلاق جديدة في مناطق حول العالم، لذلك، يتزايد الغضب في بعض الأوساط بسبب القيود المعوقة المفروضة لإبطاء انتقال الوباء..

08-Aug-20 02:07 PM

شكوك وتساؤلات.. هكذا تفاعل نشطاء مع مقتل حارس الملك سلمان

تفاعل النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على نحو متباين مع خبر مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، والذي لقي مصرعه مساء السبت الماضي..

29-Sep-19 09:39 AM

"ثغرات" في موازنة السلطة الفلسطينية تثير الشكوك

أقرت السلطة الفلسطينية في 18 كانون الثاني/يناير 2016، الموازنة العامة للعام الحالي، بتأخير مدته ثلاثة أشهر عن الموعد المحدد في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، وهي عادة دأبت عليها السلطة الفلسطينية منذ تأسيسها عام 1994، دون إبداء الأسباب، لكنه "مؤشر سلبي" من وجهة نظر كثير من المحللين.

25-May-16 12:05 PM

رفض شعبي وشكوك إعلامية حول ترسيم حدود محافظات مصر

وسط رفض شعبي، وتشكيك إعلامي، تبدأ لجنة ترسيم الحدود الجديدة بين محافظات مصر عملها في الأسبوع المقبل، لتضع خططها وتصوراتها قبل الإعلان عن المحافظات الجديدة التي قد يصل عددها إلى خمس محافظات، اتضحت ملامح ثلاث منها، وهي: العلمين، ووسط سيناء، ومحافظة جديدة بإقليم البحر الأحمر.

04-Jul-14 07:09 AM

مصر: طباعة البطاقات الانتخابية في "الشرطة" تثير شكوكا

أثار قرار لجنة الانتخابات الرئاسية في مصر، بطباعة أوراق الإقتراع الخاصة بعملية التصويت في المطابع التابعة للشرطة، بدلا من طباعتها في المطابع الأميرية، كما كان يحدث في كل الاستحقاقات الانتخابات السابقة، شكوكا حول نزاهة العملية الإنتخابية.

07-May-14 06:57 AM