أخبار متعلقة

كونتي

المدرب الإيطالي كونتي يقضي إجازته في المغرب وناد سعودي مهتم بالتعاقد معه (صور)

حل المدرب الإيطالي الشهير أنطونيو كونتي هذا الأسبوع بالمغرب من أجل قضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته الصغيرة.

10-Jul-23 04:57 PM

لهذا السبب قرر توتنهام إقالة مدربه كونتي قبل 3 أشهر من نهاية عقده

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، أمس الأحد، إقالة المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، من منصبه كمدير فني للـ"سبيرز".

27-Mar-23 07:32 PM

كونتي الغاضب من توتنهام يعود إلى إيطاليا بطائرة "رخيصة" (شاهد)

يحصل كونتي سنويا على راتب شهري يقدر بنحو 20 مليون دولار، وهو من أغلى الرواتب بالنسبة للمدربين.

21-Mar-23 04:30 AM

بعد خضوعه لعملية جراحية.. كونتي قريب من العودة لقيادة توتنهام

كشف الإيطالي كريستيان ستيليني مساعد مدرب مواطنه أنتونيو كونتي عن قرب الأخير من العودة لتدريب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بعد خضوعه لعملية جراحية.

25-Feb-23 02:55 PM

الاتحاد الإنجليزي يكشف عقوبة توخيل وكونتي بعد "شجارهما"

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عقوباته ضد توماس توخيل مدرب تشيلسي ومدرب توتنهام أنطونيو كونتي على خلفية سلوكهما خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الدوري المحلي.

19-Aug-22 06:58 PM

"شجار قوي" بين توخيل وكونتي والحكم يطردهما (شاهد)

شهدت مباراة فريقي تشيلسي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي اشتباكا حاد بين مدربي الفريقين الإيطالي أنطونيو كونتي، والألماني توماس، ما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهيهما في الأخير مساء اليوم الأحد.

14-Aug-22 08:16 PM

إصابة كونتي مدرب توتنهام بفيروس كورونا

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، أصيب بفيروس كورونا، لكن من المتوقع أن يكون حاضرا في المباراة التالية مطلع الأسبوع المقبل.

13-Apr-22 06:19 PM

كونتي يحقق أول فوز له مع فريقه توتنهام

حقق توتنهام فوزه الأول في ثاني مباراة له بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنتونيو كونتي بعد تغلب على ليدز يونايتد 2-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

21-Nov-21 08:11 PM

رسميا.. توتنهام يعين كونتي مدربا جديدا

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تعيين أنطونيو كونتي مدربا جديدا للفريق حتى صيف 2023 بعد يوم من إقالة نونو إسبريتو سانتو.

02-Nov-21 03:01 PM

هذا المدرب يوافق على تدريب اليونايتد خلفا لسولشاير

رحب المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" بعرض نادي مانشستر يونايتد "المبدئي" لتدريب الفريق، خلفًا للمدرب النرويجي "أولي جونار سولشاير".

26-Oct-21 01:44 AM

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد.. وهؤلاء مرشحون لخلافته

قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الرحيل عن تدريب فريق ريال مدريد، وذلك حسب ما أعلنت عنه صحيفة "آس"، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في الساعات القليلة القادمة..

27-May-21 08:42 AM

رسميا.. كونتي يغادر إنتر بعد أيام من تتويجه بالدوري

أعلن نادي إنتر الأربعاء عن مغادرة مدربه أنطونيو كونتي إثر "اتفاق متبادل" بين الطرفين، بعد أيام من قيادته إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم منذ 2010.

26-May-21 07:26 PM

كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا للفوز بالكالتشيو

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان لحظة مهمة وفاصلة في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

04-May-21 02:57 AM

رابطة الدوري تعاقب مدرب إنتر لتعديه لفظيا على الحكم

أصدرت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء عقوبتها ضد مدرب نادي إنتر أنطونيو كونتي، بعد تعرضه لفظيا لحكم المباراة التي تعادل فيها فريقه مع أودينيزي سلبا في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

26-Jan-21 05:13 PM

بعد خسارة اللقب.. كونتي يطلب الرحيل وإنتر يجد البديل

ألمح المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أنطونيو كونتي، عقب خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، بأنه قد يرحل عن النادي عقب موسمه الأول..

22-Aug-20 10:45 AM

ما حقيقة إمكانية تعاقد إنتر ميلان مع ميسي؟.. كونتي يجيب

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان لكرة القدم، عن الأخبار التي ربطت ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، بالانتقال إلى إنتر في الميركاتو الصيفي الحالي.

26-Jul-20 02:30 AM