أخبار متعلقة

مدرعات

تركيا تسلم مدرعات محلية الصنع لسلطنة عمان

سلمت شركة صناعات دفاعية تركية مدرعات "بارس/Pars" العملاقة، إلى سلطنة عمان.

28-Aug-20 02:47 PM

السعودية تعتزم تصنيع مدرعة محلية.. ونشطاء يعلقون (فيديو)

وقعت الهيئة العامة للصناعات العسكرية في السعودية عقدا لتصنيع وتوطين عربات عسكرية مدرعة جديدة تحت اسم "الدهناء" بالشراكة مع وزارة الداخلية..

02-Jul-20 11:53 AM

ظهور مدرعات مصرية الصنع بحوزة قوات "حفتر" (صور)

نشرت صفحة مصرية محسوبة على النظام، الجمعة، ما قالت إنها صور لمدرعات مصرية الصنع، بالتعاون مع شركة أمريكية، بحوزة قوات اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر.

13-Dec-19 10:56 AM

قطر توقع عقدا لشراء عشرات المدرعات التركية (صور)

وقعت القوات المسلحة القطرية اتفاقية لشراء 85 مدرعة مع شركة "BMC" التركية للصناعات العسكرية.

14-Mar-18 10:30 PM

المغرب ينقل مدرعات عسكرية محملة بالصواريخ إلى الكركرات

رفع المغرب حالة استنفار قصوى بمنطقة الكركرات بعد الاستفزازات الأخيرة لجبهة البوليساريو، حيث أقدمت القوات المسلحة الملكية على بناء جدار أمني يمتد على طول الشريط الحدودي ميّزه تواجد مئات من الآليات العسكرية الثقيلة.

15-Jan-18 07:41 PM

"عربي21" تكشف الغموض حول المدرعات الإماراتية بيد الحوثيين

كشف مصدر مقرب من جماعة "أنصار الله" (الحوثي) جزءا من الغموض الذي يلف المدرعات الإماراتية التي استعرض بها مسلحون تابعون لها في ميدان السبعين وسط صنعاء، على هامش ذكرى "اجتياح العاصمة" الذي صادف 21 أيلول/ سبتمبر الخميس.

23-Sep-17 02:35 AM

ما تداعيات منح إدارة ترامب مدرعات لـ"سوريا الديمقراطية"؟

قال قوات سوريا الديمقراطية إنها حصلت للمرة الأولى على مدرعات أميركية، وتلقت وعدا من إدارة الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب بالمزيد من الدعم، وفق ما قاله المتحدث باسمها "طلال سلو".

31-Jan-17 04:23 PM

الجيش الإسرائيلي يخطط لدمج النساء في سلاح المدرعات

أكد ضابط إسرائيلي كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الجيش يتجه نحو دمج المزيد من النساء في الوحدات القتالية، وتشير المعلومات أن 35%..

15-Nov-16 12:24 PM

روس يطلقون طائرة دون طيار لتدمير المدرعات (فيديو)

أطلق مصممون روس، الخميس، طائرة من دون طيار "مولتيكوبتر" قادرة على كشف وتدمير مركبات العدو المدرعة، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

12-Feb-16 08:13 AM

"الدفاع" العراقية تستلم مدرعات أمريكية مضادة للألغام

قالت وزارة الدفاع العراقية إنها تسلمت، الاثنين، دفعة أولى من مدرعات أمريكية مضادة للألغام والكمائن، لتعزيز قوة الجيش العراقي في حربه ضد الدولة الإسلامية.

05-Jan-15 08:45 PM

3100 مدرعة أمريكية بالكويت استعدادا لقتال "الدولة"

كشف موقع "يو أس نيوز" الأمريكي أن واشنطن سحبت 3100 مدرعة مضادة للألغام من أفغانستان وأودعتها بمخازن في الكويت.

27-Dec-14 12:40 PM

يعالون يقر مشروعا لتزويد الجيش بمدرعات أكثر تحصينا

أقر وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، مشروع تزويد جيشه بـ 200 ناقلة جنود مدرعة حديثة من طراز (نامير) الإسرائيلية، ليبلغ مجموع عددها في وحدات المشاة 500 ناقلة.

22-Sep-14 11:56 AM

مصرع ستة من رجال الشرطة المصرية بتفجير مدرعة بسيناء

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المصرية إنه "صباح الثلاثاء، أثناء مرور قوة أمنية مشتركة من مدرعات القوات المسلحة والشرطة بطريق (رفح – العريش) بشمال سيناء، انفجرت عبوة ناسفة بجوار إحدى المدرعات، ما أسفر عن استشهاد ستة من رجال الشرطة، وهم ضابط وخمسة أفراد، كما أصيب فردان آخران".

16-Sep-14 09:24 PM

مدرعات صينية تستعرض قوتها في هونغ كونغ

أثارت تحركات لمدرعات صينية في وسط هونغ كونغ تخوفا كبيرا الجمعة في المستعمرة البريطانية السابقة حيث انتقدت القوى المؤيدة للديموقراطية "استعراضا للقوة" في إطار من التوتر الحاد مع بكين.

29-Aug-14 03:18 PM

مدرعات الأمن المصري تقتحم جامعة عين شمس

اقتحمت مدرعات للشرطة المصرية أبواب جامعة عين شمس السبت، وأطلقت الغاز والخرطوش على الطلاب الذين تظاهروا بغضب بعدما قتلت الشرطة زميلهم بكلية الحاسبات بالرصاص، وأصابت عددا من الطلاب، فيما حلقت طائرة عامودية فوق الجامعة لرصد التظاهرت.

17-May-14 05:19 PM

خبر عاجل