أخبار متعلقة

محمد الركن

منظمات أوروبية ترشّح حقوقيا إماراتيا معتقلا لجائزة "سخاروف"

رشّحت منظمات حقوقية أوروبية، المحامي الإماراتي المعتقل محمد الركن، للحصول على جائزة "سخاروف" لحرية الفكر، الصادرة عن الاتحاد الأوروبي.

14-Jun-21 12:31 AM

تعرف على الحقوقي محمد الركن المعروف بـ"مانديلا الإمارات"

نشر "المركز الدولي للعدالة وحقوق الإنسان" تقريرا عن الدكتور الإماراتي محمد الركن، المحامي البارز والمدافع عن حقوق الإنسان، المعتقل لدى السلطات الإماراتية.

15-Nov-19 04:16 AM

الحقوقي الإماراتي السجين "الركن" ينال جائزة حقوقية أوروبية

حصل محامي إماراتي حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في 2013 بتهمة التآمر ضد النظام، السبت، على جائزة "لودوفيك تراريو" لحقوق الإنسان.

27-May-17 10:23 PM

مئات البريطانيين يطالبون بالإفراج عن معتقلي الرأي بالإمارات

طالب نشطاء إماراتيون وبريطانيون السلطات الإماراتية بالإفراج عن محامي حقوق الإنسان وأستاذ القانون، محمد الركن، وكل المعتقلين السياسيين في سجون جهاز أمن الدولة الإماراتي، في حملة أطلقت تحت شعار "الحملة الدولية للحرية في الإمارات" بمانشستر البريطانية.

17-Oct-16 05:29 PM

جامعيون ببريطانيا يطالبون الإمارات بالإفراج عن حقوقي

عدد من طلاب جامعة "وارويك" البريطانية، يكتبون رسائل تطالب الحكومة الإماراتية بالإفراج عن المحامي والحقوقي الإماراتي، محمد الركن، أحد خريجي الجامعة، والذي يقضي في سجن الرزين بالعاصمة أبو ظبي عامه الثالث.

15-Oct-14 09:18 PM

هاشتاغ لإنقاذ ناشط إماراتي من "التابوت"

أطلق ناشطون "هاشتاغ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغتين الإنجليزية والعربية تحت اسم "Save_DrAlRoken#"، #أنقذوا_الركن، لإنقاذ المحامي الدكتور محمد الركن من الزنزانة الفردية، والسماح بزيارة السجون الرسمية، وإيقاف الانتهاكات بحقه ورفاقه من المعتقلين الإصلاحيين.

18-May-14 01:32 PM

خبر عاجل